هجومان نوعيان على مواقع المرتزقة وتدمير 4 مدرعات في نهم

المسيرة | نهم

شهدت جبهةُ نهم، أمس السبت، عدة عمليات عسكرية متنوعة نفذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، تضمنت اقتحامَ عدد من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي في عدة مناطقَ، وسقط خلال ذلك عشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى.

وأفاد مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة بأن وحدات من الجيش واللجان نفذت هجوماً نوعياً على عدة مواقعَ كان يتمركز فيها مرتزِقة العدوان في منطقة يام، بعد رصد تحركاتهم في تلك المواقع بدقة.

وجرى خلال الهجوم استهدافُ مجاميع المرتزِقة الذين كانوا هناك بنيران مسدّدة أسفرت عن سقوط عدد منهم بين صريع وجريح فيما لاذ البقية بالفرار.

وجاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة من هجوم نوعي آخر نفذته قواتُ الجيش واللجان الشعبية على عدد من التباب التي يتمركز فيها المرتزِقة في منطقة المجاوحة.

وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أن الوحداتِ المهاجمةَ اقتحمت مواقع المرتزِقة في تلك التباب بشكل مباغت، ووجهت رمايات نارية وضربات مسدّدة على تجمعات المرتزِقة هناك، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

واغتنمت الوحداتُ المهاجمةُ كمياتٍ من العتاد العسكري للمرتزِقة بعد اقتحام تلك التباب وفرار من تبقى من المرتزِقة.

وتزامن ذلك مع تدمير وإعطاب 4 مدرعات عسكري لمرتزِقة العدوان في تباب الحول، حيث أوضح مصدرٌ عسكري أنه تم تدمير 3 مدرعات بواسطة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان هناك، وتم إعطابُ الرابعة بقصف مسدّد لمدفعية الجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com