ناطق حكومة الإنقاذ الوطني: نبارك ما تم التوصل إليه في مشاورات السويد وندعو كل الأطراف إلى التعاطي الإيجابي مع الاتّفاق

المسيرة: خاص

بارك ناطقُ حكومة الإنقاذ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أمس السبت، الاتّفاقَ الذي تم التوصُّلُ إليه في مشاورات السويد التي رعتها الأمم المتحدة، معتبراً ذلك خطوةً أولى في طريق السلام العادل والمشرّف الذي يلبِّي تطلعاتِ الشعب اليمني.

وأشار ناطقُ الحكومة في تصريح تلقت صحيفة “المسيرة” نسخةً منه إلى أن الإنجازَ الذي حقّقه الوفدُ الوطني يأتي في إطار حرص القيادة السياسيّة على تخفيف الأوضاع الإنسانية والاقتصادي ومعاناة الشعب اليمني المتفاقمة جراء العدوان والحصار والذي تجسّد في التعامل والتفاعل مع المبادرات التي قدمت في المشاورات، مشيداً بالدور الكبير الذي قام به وفدُنا الوطني في اتّجاه السلام وتحقيق يحقّق تطلعات شعبنا اليمني إلى الحرية والاستقلال والسيادة والنهوض والتقدم.

وأكّد ضيف الله الشامي دعمَ حكومة الإنقاذ الوطني وتعاطيها الإيجابي مع الاتّفاق، معبّراً عن الشكر للأمم المتحدة والمبعوث الأممي والدول الشقيقة والصديقة التي بذلت جهوداً كبيرة في الترتيب لهذه المشاورات.

ودعا ناطقُ الحكومة الأممَ المتحدة ومجلس الأمن إلى بذل المزيد من الضغوط على دول تحالف العدوان لفتح مطار صنعاء الدولي وإيقاف العدوان ورفع الحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com