مرافق أحد قيادات المرتزِقة يقتل طفلاً في محافظة لحج

المسيرة: خاص

في سياق الضوء الأخضر الذي منحه المحتلُّ الإماراتي لمرتزِقته؛ بغرض إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة وإذلال المواطنين في المحافظات المحتلّة، وتصفية الحسابات مع بعض الشخصيات التي يرغبُ المحتلّ في إنهائها، أقدم أحدُ جنود المرتزِقة المرافقين للقيادات الأمنية الموالية للاحتلال الإماراتي في محافظة لحج على قتل مواطن لم يبلغ منتصف العقد الثاني من عمره.

وأفاد ناشطون وحقوقيون جنوبيون بأن الجندي المرتزِق عدنان الضالعي أقدم بدون أي مبرر على قتل الطفل إبراهيم صادق من أبناء محافظة تعز، مشيرين إلى أن الأخيرَ كان يعملُ في مصنع بُلُك “الجربا” في تُبَن بمحافظة لحج بالأجر اليومي لإعالة أُسرته القادحة التي تسكن في تعز.

وتداول نشطاءُ في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورَ المجني عليه بعد أن أرداه المرتزِقُ الضالعي قتيلاً دون أن تحَـرّك أجهزة الأمن التابعة لمرتزِقة الاحتلال، لافتين إلى أن المرتزِق الضالعي يعمل سائقاً خاصاً للقيادي المرتزِق “أبو وسام اليافعي” المعيّن من قبل الاحتلال نائباً لمدير أمن لحج.

وتشهدُ المحافظاتُ اليمنيةُ القابعة تحت سيطرة الاحتلال الإماراتي ومرتزِقته حالةَ انفلات أمني غير مسبوقة واستعلاء متعمد لمرتزِقة الاحتلال على المواطنين أسفر عن نهب العديد من المحلات التجارية والاعتداء بالضرب والقتل على المواطنين الأبرياء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com