لجان التحشيد تحقّق المفاجأة وتضرب تحالف العدوان والارتزاق في مقتل .. بقلم/ صارم الدين مفضل

استطاعت لجانُ التحشيد -بفضل الله تعالى- تحقيقَ نتائجَ باهرةٍ وعظيمةٍ بعظمة المولد النبوي الشريف، عندما استطاعت بكل أعضائها العملَ بروح الفريق الواحد في التحشيد للفعالية المركزية بمناسبة المولد النبوي الشريف، فكان ذلك الحضور المليوني غيرَ المسبوق في ميدان السبعين..

ذلك الحضورُ الذي شكّل زَخَمُه العظيم وحشدُه الكبير صدمةً غيرَ متوقعة ومفاجأةً غير سارة لقوى الغزو والارتزاق أصابت قيادتَه ومرتزقتَه في مقتل، أمام عظمة وقدرة هذا الشعب العظيم المملوء بكل هذا الحب لله ولرسوله وفي ظل عدوان وحصار متوحش وظالم.

لأجل ذلك وحفاظاً على ثمرة هذا العمل العظيم ونتائجه الملموسة في واقعنا كيمنيين وفي واقع ونفسية العدو ومرتزقته، فإنه يتوجبُ علينا كأعضاء لجان تحشيد أن نواصلَ العملَ الدؤوبَ والتحشيدَ لله ولرسوله؛ دفاعاً عن أرضنا وعرضنا..

ومثلما أسهم الجميعُ بفضل الله تعالى في تحشيد الملايين من محبي رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله- إلى ساحات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، فإننا جميعاً وتحديداً أعضاء هذه اللجان المباركة، معنيون بالتحشيد إلى جبهات القتال بنفس ذلك الزخم الكبير والمبارك.. ومن كان يرجو الله ورسوله واليوم الآخر، سينطلق بذات الروحية والمصداقية والتفاعل للتحشيد؛ دفاعاً عن الأرض والعرض والمستضعفين..

فهذا هو منهجُ الله وهذا مسارُ نبيه صلى الله عليه وعلى آله وسلم في مقارعة المعتدين من الكفار والمنافقين.. خصوصاً وأن الله تعالى قد منَّ علينا بالثبات والصمود وحقّق على أيدي أبطالنا رجال الرجال الكثير من الانتصارات النوعية التي فاجأت تحالف العدوان ولم يكن يحسب لها حساباً..

وقد بتنا بفضل الله وفضل تكاتف الأَحْرَار والشرفاء أقرب لكسر وقهر إرادة المعتدين في واشنطن و”تل أبيب” وتحقيق الانتصار الكبير الذي بالتأكيد سيكون عظيماً ومباركاً كعظمة ذلك الاحتشاد العظيم بحضرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، والعاقبة للمتقين..

في الأخير لا يفوتنا أن نتقدمَ بجزيل الشكر وجميل العِرفان للجان التحشيد في أمانة العاصمة صنعاء، ولكل من أسهم في التحشيد للمولد النبوي الشريف؛ ليكون ذلك الحضور المشرّف والعظيم بعظمة وقدسية النبي الأكرم، ونشد على أيدي الجميع لمواصلة العمل بذات الوتيرة للتحشيد للجبهات ليكون لنا ذلك النصرُ المؤزر والمُبين بعظمة وثبات وصبر وصمود وتكاتف القبائل اليمنية وأبناء الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com