صعدة: أبناء ووجهاء “بني معاذ” يؤكّدون استمرار التحشيد للجبهات وحرائر “غمار” يقدمن قافلة للمرابطين

المسيرة: صعدة

نظّمت قبائلُ بني معاذ بمديرية سحار بمحافظة صعدة، أمس السبت، لقاءً موسّعاً، أكّدوا فيه على أهميّة الاستمرار في الحشد لرفد جبهات العزة والشرف وكذلك إحياء المَـوْلِـد النَّبَوِيّ الشريف ومناقشة الالية المترتبة لذلك.

وتطرق اللقاء إلى التحضيرات للمشاركة في الفعالية المركزية بالمحافظة للاحتفاء بمناسبة المَـوْلِـد النَّبَوِيّ الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم، مشدّداً على ضرورة تعزيز عوامل الصمود والحشد لرفد الجبهات بالرجال والعتاد للتصدي لقوى العدوان ومرتزِقته.

إلى ذلك، دشّنت مؤسّسةُ الشهداء في محافظة صعدة، أمس السبت، توزيعَ أَكْثَــرَ من تسعة آلاف سلةٍ غذائية لجميع أسر الشهداء بالمحافظة بمناسبة ذكرى المَـوْلِـد النَّبَوِيّ الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “رحماء بينهم”.

من جانبٍ آخر، قدمت الهيئة النسائية بعزلة غمار بمديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة قافلةً غذائيةً للمرابطين في الجبهات بمناسبة حلول المَـوْلِـد النَّبَوِيّ الشريف.

الحاضرات في القافلة اعتبرن تقديمَ القافلة أقلَّ ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم رخيصةً في سبيل الدفاع عن الأرض والعِرض، مؤكّدات استمرارَهن في تقديم القوافل دعما للجيش واللجان الشعبيَّة حتى تحقيق النصر المؤزر.

واحتوت القافلة مبالغَ مالية ومئات الأطباق من الكعك والكيك والمواد الغذائية المتنوّعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com