مكتب الأوقاف والإرشاد بحجة ينظّمُ فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

المسيرة: حجة

نظّم مكتبُ الأوقاف والإرشاد بمحافظة حجّة، أمس الأول فعاليةً احتفاليةً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة القاضي هلال عبده الصوفي ووكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من العلماء والخطباء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين، ألقيت العديد من الكلمات، أشارت في مجملها إلى المكانة العظيمة للنبي الأكرم في قلوب كُـلّ اليمنيين، مؤكّدته أهميّة هذه المناسبة في تعزيز وحدة الأُمَّــة حول قائدها الأول، وضرورة الاقتداء بنهجه القويم والالتزام بتطبيقه قولاً وعملاً في جميع أمور حياتنا.

كما تطرقت الكلماتُ إلى رسالة الرسول الأعظم ومقارعته أهل الشرك والضلال وكيف أصلح واقع الأُمَّــة وأخرجها من الظلام إلى النور، وأهميّة استلهام الدروس والعِبَر من سيرته الجهادية العظيمة، مشيرةً إلى ضرورة اغتنام هذه الذكرى العطرة في تعزيز التلاحم والاصطفاف والتحشيد لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال.

تخلل الفعالية عددٌ من الفقرات الفنية والموشحات الدينية والقصائد الشعرية المعبرة عن ارتباط شعبنا اليمني بالرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم وحبه له في الماضي والحاضر والمستقبل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com