مديريات أرحب وسنحان وبلاد الروس ومناخة تُحْيي ذكرى المولد النبوي الشريف بعدد من الفعاليات الاحتفائية

المسيرة| صنعاء

يواصلُ أبناءُ محافظة صنعاءَ فعالياتِهم الاحتفائيةَ بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، حيث أقامت مديريات سنحان وبلاد الروس وأرحب ومناخة بمحافظة صنعاء، أمس الثلاثاء، فعالياتٍ احتفائيةً وثقافيةً وخطابيه متنوعة.

وخلال الفعاليات، ألقيت العديدُ من الكلمات والمشاركات المؤكّدة على أهميّة المشاركة الإعداد وحشد كافة الإمكانيات والطاقات للاحتفاء بهذه المناسبة، بالشكل الذي يليق بمنقذ البشرية وهاديها محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله.

وأشارت الكلمات إلى أهميّة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، موضحة بأن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي تأكيدا على ارتباط الأمة العربية والإسْـلَامية بنبيها الكريم وبدعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور.

الكلمات التي تطرقت إلى أهميّة المناسبة كأبرز حدث في التأريخ الإسْـلَامي، حثت جميع الشعوب العربي والإسْـلَامية وفي مقدمتها الشعب اليمني على تكثيف أعمال الخير والبر والاحسان، والتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها البد جراء استمرار العدوان والحصار، مؤكّدة أن مناسبة المولد النبوي الشريف يمثل أساساً للوحدة الإسْـلَامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com