الرئيس المشّاط يناقش تعزيز الصمود والتلاحم المجتمعي لمواجهة العدوان

المسيرة: خاص

التقى الرئيسُ مهدي المشّاط، أمس الاثنين، كلاً من الشيخ سيف ناصر المحضار أحد مشايخ محافظة شبوة، والشيخ نايف الأعوج أحد مشايخ مديرية نهم بمحافظة صنعاء، ومساعد رئيس هيئة الأركان لشؤون العلاقات الداخلية العميد أحمد هندي؛ لمناقشة التحديات التي فرضها العدوان والقيام بمواجهتها.

وناقش الرئيس مع الشيخ المحضار دورَ مشايخ ووجهاء شبوة في التصدي لقوى الاحتلال وإفشال مخططاتها في نهب ثروات الوطن وتدمير مقدراته وإثارة الخلافات والنعرات بين أبناء الوطن الواحد، والجوانب المتصلة بالحراك الشعبي المناهض لقوى الاحتلال ودور الوجاهات في تعزيز الصمود والتلاحم الوطني.

من جانبه أشار الشيخ المحضار إلى أن شبوة برجالها وأبنائها الأوفياء وكل قبائلها لن يقبلوا بأي تواجد لقوى الاحتلال بالمحافظة، ويتحينون التوقيت المناسب لطرد الغزاة والمحتلين.

وفي لقاء الرئيس المشّاط بالشيخ نايف الأعوج أحد مشايخ مديرية نهم بمحافظة صنعاء، تمت مناقَشَةُ الجوانب المتعلقة بتعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته الساعية للتصعيد في مختلف الجبهات ومنها جبهة نهم، والتطرق إلى الأوضاع في المديرية في ظل استهدافها المتواصل من قبل تحالف العدوان ومرتزِقته وتدمير منازل وممتلكات ومزارع المواطنين منذ ما يقارب أربعَ سنوات.

وأشاد الرئيس المشّاط بمواقف مشايخ وأبناء مديرية نهم وما يسطّرونه من ملاحمَ بطوليةٍ في مواجهة قوى العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد، لافتاً إلى أن مديرية نهم ستبقى عصيةً على قوى العدوان بفضل صمود وتضحيات رجالها الأبطال.

وأكّد الشيخ نايف الأعوج الاستعدادَ لبذل الغالي والنفيس وأن قبائل نهم ستقدم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

وفي اللقاء بمساعد رئيس هيئة الأركان هندي جرى مناقشة الجوانب المتصلة بأنشطة العلاقات الداخلية بهيئة رئاسة الأركان وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية من مهام، والتطرق إلى جوانب التنسيق بين مختلف الدوائر العسكريّة لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com