وقفتان طلابيتان في مدرستي الخنساء والسلام بمديرية شبام كوكبان تنديداً للاستمرار العدوان

المسيرة: المحويت

نظّمت مدرستا الخنساء والسلام في عزلة الأهجر مديرية شبام كوكبان محافظة المحويت، أمس الاثنين، وقفتين احتجاجيتين؛ تنديداً باستمرار العدوان وجرائمه بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي الوقفتين ألقيت العديدُ من الكلمات المؤكّـدة بأن جرائم العدوان وحربه الاقتصادية لن تثني الطلاب والتربويين من مواصلة التعليم والصمود بوجه العدوان، وأشارتْ إلى أهميّة الصمود في الجبهة التربوية والتعليمية مهما كانت الظروف.

وخلال الوقفتين دعا المسئولُ الاجتماعي في مديرية الرجم علي حسين القهالي إلى تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتصدي لمُخَطّطاته الاستعمارية.

وناشدت الوقفتان الأممَ المتحدة والمجتمع الدولي بسرعة التحَـرّك لوضع حدٍّ لصمتهما وإعلان كلمتهما بقرار ملزِم لوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

فيما أثنى مشرفُ المديرية على صمود هيئة التدريس مديرية شبام كوكبان، داعياً الجميع إلى مواصلة حملات التحشيد والفعاليات لفضح جرائم ومُخَطّطات العدوان.

وفي سياق متصل ناقش لقاء ضم عقال ووجهاء منطقة الصرحة ومسؤولي المديرية والتربويين، الاستعداداتِ للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف والجوانب المتصلة بالتحشيد ودعم جبهات القتال، مؤكّـدين على أهميّة الاستنفار والتحَـرّك الفاعل للتحضير لفعاليات إحياء مولد الرسول وتجسيد عظمة المناسبة بما يليق بمكانتها في قلوب اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com