قنص 879 عنصراً من الجنود السعوديين والمرتزِقة وتدمير 67 آلية خلال أكتوبر المنصرم

المسيرة | خاص

أعلنت وحدةُ القِنَاصَة التابعة للجيش واللجان أن 879 عنصراً من جنود العدوّ السعودي والمرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى، وتم إعطابُ 12 آلية لهم بعمليات قنص، فيما أعلنت وحدة ضد الدروع أنها تمكّنت من تدمير 55 آلية أُخْـرَى للعدوّ، ضمن إحصائيات خسائر العدوان في مختلف الجبهات خلال شهر أكتوبر المنصرم.

وأوضح لصحيفة المسيرة مَصْدَرٌ في وحدة القناصة، أن حصيلةَ خسائر العدوّ بعمليات القنص، تتضمّن 53 عنصراً من الجنود السعوديين، تم قنصهم في جبهات ما وراء الحدود خلال الشهر الفائت.

كما أوضح أن من ضمن الحصيلة 6 من المرتزِقة السودانيين الذين يستخدمُهم تحالُفُ العدوان في القِتال بصفوفه في عدد من الجبهات.

وبذلك يكون عددُ المرتزِقة المحليين الذين سقطوا بنيران وحدة القناصة خلال الشهر الفائت في مختلف الجبهات، هو 820 قتيلاً وجريحاً.

ولا يدخُلُ في هذه الإحصائية عددُ قتلى وجرحى جيش العدوّ السعودي والمرتزِقة الذين سقطوا بنيران بقية الوحدات العسكريّة التابعة للجيش واللجان.

وتضمنت إحصائية وحدة القناصة أَيْضاً إعطاب 12 آلية و4 معدلات رشاشة للعدوّ بعمليات قنص في مختلف الجبهات.

من جهتها، أعلنت وحدة ضد الدروع التابعة للجيش وللجان، أنها تمكّنت خلال الشهر المنصرم من تدمير وإعطاب 55 آلية متنوعة بصواريخ موجهة وقذائف مباشرة في مختلف الجبهات.

وأشارت الوحدة إلى حصيلة الآليات التي دمّـرتها تتضمّن 3 دبابات إبرامز وعربتي برادلي تم تدميرها بصواريخ موجهة في جبهات الحدود.

وأوضحت الوحدة أنها استهدفت 50 تجمعاً لعناصر قوى العدوان في مختلف الجبهات بصواريخ موجهه خلال الشهر المنصرم، ومن بين تلك التجمعات 29 تجمعاً لجنود جيش العدوّ السعودي والمرتزِقة السودانيين في جبهات الحدود، وسقط خلال تلك العمليات عشرات من عناصر العدوّ والمرتزِقة قتلى وجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com