الرئيس المشّاط يلتقي مشايخ بني صريم ويناقش دور قبائل اليمن في تعزيز التلاحم لمواجهة العدوان

المسيرة: خاص

التقى الرئيسُ مهدي المشّاط، أمس الثلاثاء، الشيخَ علي حميد جليدان والشيخ مبخوث المشرقي والشيخ أمين قبيضة وعدد من مشايخ بني صريم بمحافظة عمران.

جرى خلال اللقاء مناقشةُ دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الاصطفاف والتلاحُم في مواجهة العدوان والجوانب المتصلة برفد الجبهات بالرجال والعتاد، مُشيداً بدور مشايخ بني صريم ومواقفِهم الوطنية في مختلف المراحل وما يقومون به من دَور في معالجة قضايا المواطنين وكذا دورهم في التحشيد والتعبئة لرفد جبهات الشرف والبطولة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

كما التقى الرئيس المشّاط نائبَ رئيس مجلس النواب عبدالسلام صالح هشول زابية؛ لمناقشة خطط مجلس النواب خلال المرحلة الراهنة وجوانب التنسيق بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية في ظل تصعيد العدوان خَاصَّــةً في جبهة الساحل الغربي، متطرقاً إلى جهود هيئة رئاسة مجلس النواب في التواصل مع البرلمانات لإيصال مظلومية الشعب اليمني وما يتعرض له من عدوان وحصار جائر في ظل صمت دولي معيب.

إلى ذلك، التقى الرئيس المشّاط وزيرَ الإدَارَة المحلية علي بن علي القيسي، وأمين العاصمة حمود عباد؛ لمناقشة سير العمل بوزارة الإدَارَة المحلية والصعوبات التي تواجهها وخططها للمرحلة الراهنة، بما يسهم في تعزيز دور السلطات المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات، متطرقاً إلى الجوانب المتصلة بتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة والجهود التي تقوم بها قيادة الأمانة والسلطة المحلية لتحسين الأداء المحلي والتنفيذي والتغلب على التحديات الراهنة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وخلال اللقاء، أكّــد الرئيس المشّاط أهميّة تضافُرِ الجهود وتكاملها لتعزيز أداء السلطات المحلية وتحسين مستوى الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين منها وفقاً للإمكانات المتاحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com