الجيش واللجان يواصلون التقدم في “جيزان” ويسيطرون على عدد كبير من المواقع السعوديّة

المسيرة | خاص

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدُّمَها الميداني ضمن الخطة الهجومية المنظّـمة التي تنفّـذها في جبهات ما وراء الحدود، وأعلنت، أمس الثلاثاء، عن السيطرة على عدد كبير من المواقع السعوديّة في جبهة جيزان، بعملية جديدة واسعة، سطّر فيها مجاهدو الجيش واللجان ملحمة بطولية خالدة، وتكبّـد العدوّ السعوديّ خسائرَ فادحة.

وعرض الإعلام الحربي، أمس، مشاهد مصورة وثقت تفاصيل العملية الواسعة، حيثُ اقتحمت وحدات الجيش واللجان الشعبيّة تلك المواقع بشكل متزامن، ما أَدَّى إلى إرباك قُــوَّات العدوّ التي تعرضت خلال تلك الاقتحامات لضربات نارية مكثّفة من قبل الوحدات المهاجمة، وضربات أُخْــرَى من وحدات الإسناد المدفعي والصاروخي، ما أَدَّى إلى سقوط خسائرَ كبيرةٍ في صفوف العدوّ.

وعرضت المشاهدُ اشتباك وحدات الجيش واللجان مع عناصر العدوّ خلال اقتحام تلك المواقع، وتدمير عدد من الآليات المعادية التي كانت هناك.

وتجولت كاميرا الإعلام الحربي داخل تلك المواقع بعد سيطرة قُــوَّات الجيش واللجان عليها، ووثّقت الكاميرا المتارس والتحصينات والأوكار التي كان يتمركز فيها عناصر العدوّ قبل طردهم منها.

وظهرت في المشاهد كمياتٌ متنوعةٌ من العتاد العسكريّ الذي اغتنمته قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة بعد سيطرتها على تلك المواقع، ويتضمن ذلك العتاد أسلحة نارية خفيفة ومتوسطة متعددة لم تغن شَيئاً عن العدوّ السعوديّ، وباتت الآن نيراناً إضافية في يد المجاهدين لاستهداف قُــوَّات العدوّ في المناطق الأُخْــرَى.

وتأتي هذه العمليةُ الواسعةُ بعد أقل من شهر واحد، من عملية أُخْــرَى مماثلة نفّـذتها قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في الثامن من أكتوبر الجاري؛ تزامناً مع ذكرى مجزرة الصالة الكبرى، حيثُ تم الإعلان يومها عن السيطرة على عدد من القرى والمواقع السعوديّة في جيزان، وإسقاط ثلاث طائرات استطلاع مُعادية خلال تلك العملية.

وتمثّل العمليتان، نقطتين في مسار خطة منظّـمة ومدروسة تنفّـذها قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف جبهات الحدود، وبالذات في جبهة جيزان، وتحقّق تلك الخطة نجاحاً متواصلاً في إسقاط المواقع والمناطق السعوديّة بشكل مستمرّ ضمن عمليات هجومية واسعة ومباغتة تأتي بعد رصد دقيق لتحَـرّكات العدوّ.

ويشكل هذا التقدم المتواصل للجيش واللجان، ضغطا عسكريّاً كَبيراً وضربات موجعة على العدوّ السعوديّ، الذي يحاول خلال هذه الفترة تصعيد عملياته العسكريّة في جبهات الحدود لإيقاف هذا التقدم بدون جدوى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com