وقفات طلابية في المحويت تندّد بجرائم العدوان وحربه الاقتصادية وتدعو لمواصلة إسناد الجبهات

المسيرة: المحويت

نفّـذت عددٌ من مدارس مديريات محافظة المحويت، أمس الأول، وقفاتٍ احتجاجيةً؛ تنديداً بجرائم العدوان وحربه الاقتصادية على شعبنا اليمني.

وفي وقفات المعهد العالي للعلوم الصحية ومدرستي عائشة بمدينة المحويت والحكمة بمديرية شبام كوكبان، ألقيت عددٌ من الكلمات المتطرقة إلى مُخَطّطات قوى العدوان وأَهْدَافها في محاولة تركيع شعبنا اليمني من خلال استمراره في ارتكاب المزيد من المجازر بحق المدنيين وحربه الاقتصادية المستهدفة للعملة الوطنية، أكّــدت في مجملها على صمود أبناء الشعب اليمني إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة ورفد الجبهات والحفاظ على استمرار العملية التعليمية برغم انقطاع الراتب.

واستنكرت الوقفات تماديَ قوى العدوان في استهداف المدنيين على مرأى ومسمع العالم والمنظّمات الحقوقية التي تدّعي حماية حقوق الإنْسَان، مطالبة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بتحمل مسؤوليتهما الأخلاقية والإنْسَانية إزاءَ ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني منذ أَكْثَـر من ثلاثة أعوام ونصف عام.

وأكّــد المشاركون في الوقفات استمرارَ الصمود في وجه العدوان وبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن العزة والكرامة، داعين كُـلّ أحرار الشعب اليمني إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال لتطهير كُـلّ شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com