السيطرة على عدة مواقع في “التحيتا” ومصرع عدد من المرتزقة وتدمير 3 آليات

المسيرة | الساحل الغربي

حقّقت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، تقدُّماً ميدانياً جديداً في جبهة الساحل الغربي، حيث تمكّنت من السيطرة على عدة مواقع لمرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي.

وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَريٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحدات من الجيش واللجان نفّـذت هجوماً نوعياً على تلك المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزِقة العدوان في منطقة التحيتا، وجرى خلال الهجوم استهداف مجاميع المرتزِقة وآلياتهم التي كانت هناك، بنيران مكثّفة ومركزة، ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم وتدمير آلية.

وانتهى الهجوم بالسيطرة الكاملة على تلك المواقع، واغتنام جميع ما فيها من عتاد وضمن ذلك طقم عسكريّ، وأشار المَصْــدَرُ إلى أن جثث المرتزِقة ما تزال متناثرة في تلك المواقع.

وتأتي هذه العملية ضمن التقدم الميداني المستمر الذي تحقّقه قُــــوَّات الجيش واللجان في جبهة الساحل الغربي، حيث كانت قبل أيام قد تمكّنت من تطهير كافة مناطق جنوب كيلو 16 بعملية واسعة مثلت صفعة كبرى لقوى العدوان.

من جانب آخر، تمكّنت قُــــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة أمس، من تدمير طقمين للغزاة والمرتزِقة شمال وغرب التحيتا، وذلك بواسطة عبوتين ناسفتين زرعتهما وحدة الهندسة العسكريّة، وأسفر تدمير الطقمين عن مصرع وإصابة جميع من كانوا على متنهما من عناصر العدوّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com