قبائل الحديدة تؤكّـد مواصلة النفير العام للذود عن الأرض والعرض

المسيرة: الحديدة

أعلن أبناءُ مدينة الحديدة جهوزيتَهم الكاملةَ واستعدادَهم لمواجهة العدوان ورفد الجبهات والوقوف في صفوف الجيش واللجان الشعبيّة للذود عن الأرض والعِرض، خلال وقفة احتجاجية مسلحة عقب صلاة الجمعة.

وفي الوقفة المسلحة التي حضرها عددٌ من قيادات وأعيان المحافظة، أكّـد المشاركون أن جرائم قوى العدوان بحق أبناء محافظة الحديدة وبحق كُـلّ أبناء الوطن لن تسقط بالتقادم وأن أحرار الشعب اليمني مستعدين لخوض معركة النفَس الطويل ورد الصاع صاعَين، مذكّرين العالم وكافة حكوماته وشعوبه بهذه الجرائم التي ما زالت مستمرّة باستمرار العدوان دون رادع من أحد إلّا سواعد رجال الرجال من أبناء الجيش واللجان الشعبيّة.

وأدان المشاركون الجريمةَ البشعةَ التي ارتكبها طيران العدوان الأربعاء الماضي في سوق الخضار والفواكه بمفرق اللاوية في محطة المسعوديّ، وراح ضحيتها أَكْثَــر من عشرين شهيداً وعشرات الجرحى من المزارعين والمتسوقين المدنيين، مستنكرين هدمَ بيوت الله وآخرها مسجد الشيخ أحمد الفاز التأريخي في التحيتا وجامع الرحمة في المراوعة.

وحَمّل المشاركون مجلسَ الأمن والمجتمع الدولي والأمم المتحدة وحقوق الإنْسَان المسؤوليةَ عن كُـلّ قطرة دم طاهرة أريقت على أرض هذا الوطن الغالي، مطالبين الأمم المتحدة وحقوق الإنْسَان وكل أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

ودعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام والأخذ بالثأر والتوجه إلى رفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال وَخصوصاً جبهة الساحل الغربي، مشيرين إلى أهميّة استمرار صمودهم في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

إلى ذلك نفّذ أبناءُ مديريتي الدريهمي وبيت الفقيه وقفات احتجاجية، أمس الجمعة، في مسرح جريمة طيران العدوان بحق عمال الخضروات في المسعودي.

وفي الوقفات التي حضرها عدد من مشايخ ووجهاء المديريتين استنكر المشاركون الجريمةَ بحق عُمّال الخضروات، مطالبين المجتمع الدولي بالتحَـرّك لوقف العدوان ورفع الحصار ورفع ملفات جرائم الحرب المرتكبة بحق شعبنا اليمني إلى محكمة الجنايات الدولية ومطالبتها بمحاكمة قيادات دول العدوان.

كما أكّـدوا أن هذه الجرائم لن تمر دون رد قاسٍ، داعين كافة الأحرار في اليمن إلى رفد الجبهات لردع العدوان والرد على جرائمه الوحشية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com