الإعلام الحربي يوثّق اقتحام مركز “نعشاو” بجيزان ومصرع جنود سعوديين وتدمير عدة آليات

المسيرة | متابعات

وزّع الإعْـلَامُ الحربيُّ، مساءَ، أمس الأحد، مشاهدَ مصوَّرة لهجوم نوعي نفّذه أبطالُ الجيش واللجان الشعبية على مركز نعشاو العسكري بجبهة جيزان، وتكبّد فيه جيشُ العدو السعودي خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة.

وفي بداية العملية، شاركت كاميرا الإعْـلَام الحربي أبطالَ الجيش واللجان، في رصد جنود العدو السعودي وآلياتهم في التحصينات والمتارس المحيطة بالمركز، ووثّقت استهداف المهاجمين لتلك التحصينات والمتارس، بالتزامن مع تقدم المجاهدين نحو المركز، كما وثقت هروب الجنود السعوديين من تلك المتارس والتحصينات واختبائهم داخل أحد المباني بالمركز.

وخلال اختباء الجنود السعوديين، وثّقت الكاميرا تقدُّم المجاهدين نحو الموقع، حيث طوّقوا تلك المباني من عدة جهات، قبل أن تبدأ اشتباكات عنيفة مع الجنود السعوديين المختبئين، لتنتهي بمصرعهم جميعاً.

وعرضت المشاهد اقتحامَ أبطال الجيش واللجان لتلك المباني بعد مصرع جميع من كانوا بداخلها، كما عرضت عدداً من الآليات السعودية التي كانت هناك وقد اشتعلت فيها نيران المهاجمين الذين ردّدوا صرخات النصر، ووجّهوا من هناك وعيداً لقوى العدوان بأنها ستحترق مثل تلك الآليات.

ونفّذت كاميرا الإعْـلَام الحربي جولة داخل المباني والتحصينات التي كان الجنود السعوديين يختبئون فيها، بعدد أن اقتحمها أبطال الجيش واللجان، موثقة جثثَ عدد منهم وقد لقوا مصارعهم خلال الهجوم النوعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com