وقفة احتجاجية واسعة للمعلمين والتربويين بمديرية التحرير تضامناً مع مديرة مدرسة جمال جميل

المسيرة| صنعاء:
نظّم طلابُ وطالبات ومعلمو مدرسة جمال جميل بمديرية التحرير أمانة العاصمة، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً؛ تضامناً مع حملة التشهير التي طالت إدَارَةَ المدرسة ومديرتها من قبل وسائل إعْلَام العدوان ومرتزقته، وذلك بحضور المجلس المحلي والمنطقة التعليمية بمديرية التحرير ومجلس الآباء بالمدرسة ومدراء وَمديرات مدارس المديرية.
واستنكر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، المحاولاتِ اللا أخلاقية التي اعتبروها قضيةً تمُسُّهم جَميعاً دون استثناء، موضحين أن مثلَ هذه الممارسات المسيئة لن تُثنيَ من عزائم التربويين والتي يسعى من ورائها ضعفاءُ النفوس إلى إيقاف سير العملية التعليمية.
ودعا المشاركون جميعَ التربويين بشكل خاص والمجتمع بشكل عام للوقوف صفاً واحداً أمام الاستهداف الممنهج للكوادر التربوية، كما دعوا إلى تحرّي المصداقية وتقصّي الحقيقية عند تداول الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية وعدم الانجرار وراء الشائعات الممولة من وسائل إعْلَام العدوان.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx