قنص 9 جنود سعوديين ومصرع آخرين بضربات مدفعية وصاروخية في نجران وجيزان

المسيرة| ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية استهدافَ مواقع وتجمّعات جيش العدو السعودي ومرتزقته، في مختلف مناطق المواجهات بجبهات ما وراء الحدود، ونفذت، أمس الأحد، عدةَ عمليات عسكرية، سقط فيها عددٌ من جنود العدو والمرتزقة قتلى وجرحى.

وأفادت لصحيفة المسيرة مصادرُ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن تسعةً من جنود العدو السعودي لقوا مصارعهم بعمليات قنص استهدفتهم في مناطقَ متفرقةٍ من نجران وجيزان، حيث تم قنص 5 منهم، أمس، بموقع الحثيرة في منطقة جيزان، وذلك بعد ساعات من قنص 3 آخرين في كُلٍّ من قرية قوى وموقع الفريضة بالمنطقة، فيما كان جنديٌّ سعوديٌّ آخرُ قد لقي مصرعه بعملية قنص استهدفته في موقع الشرفة بنجران.

وبالتوازي مع ذلك، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لجنود العدو السعودي في كُلٍّ من قرية قوى وموقع الحثيرة بجيزان، محققةً إصاباتٍ مباشرةً ودقيقة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما استهدف قصفٌ مدفعي وصاروخي، في الوقت ذاته، تجمعاتٍ لمرتزقة العدوان في أماكنَ متفرقةٍ بصحراء البُقْع قبالة نجران، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن الضرباتِ المدفعيةَ والصاروخيةَ أصابت التجمعات بدقة، متسببةً في سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وخلال ذلك، واصَلَ طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي محاولاتِه البائسةَ في تخفيف الأضرار عن جيش العدو والمرتزقة في مناطق ما وراء الحدود، حيث شن، أمس، ثلاثَ غارات على وادي جارة بمنطقة جيزان، بدون تحقيق أي شيء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com