مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بهجومين نوعيين في موزع ويختل وتدمير آلية

المسيرة| تعز

لقي عددٌ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، أمس الأحد، مصارعَهم، وأصيب منهم آخرون، وتم تدميرُ آلية عسكرية لهم، خلال عمليات عسكرية متنوعة لقوات الجيش واللجان الشعبية، في عدد من مناطق المواجهات بمحافظة تعز.

ففي محور يختل، بجبهة المخاء، نفّذت وحدات الجيش واللجان، أمس، هُجُـوْماً نوعيًّا، تم خلاله اقتحام عدد من مواقع مرتزقة العدوان شمال شرق المنطقة، وأفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة، أن الوحدات المهاجمة كبدت المرتزقة خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة خلال العملية.

وجاء ذلك بالتوازي مع هجوم مماثل، نفذته وحدات أخرى من الجيش واللجان الشعبية، وتم خلاله اقتحامُ عدد من مواقع المرتزقة في التباب السود شمال مديرية موزع، حيث أَكَّدَ مصدر عسكري للصحيفة وقوع أعداد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة الذين كانوا في تلك المواقع.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية، قبل ذلك، قد تمكنوا من تدمير مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان غرب معسكر خالد بالمديرية نفسها، خلال عملية عسكرية أخرى.

وفي جبهات مدينة تعز، وبعد أيام من الانكسارات المتوالية التي مني بها المرتزقة، تحول أبطال الجيش واللجان من وضع التصَـدِّي إلى وضع الهجوم، حيث نفذت وحدات من الجيش واللجان، أمس، عملية هجومية نوعية على عدد من مواقع المرتزقة في منطقة الجحملية، وأفادت مصادر عسكرية للمسيرة، أن قتلى وجرحى من المرتزقة سقطوا خلال الهجوم.

وتزامن ذلك مع قصف لمدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات لمرتزقة العدوان في موقع الجرة، وحقق القصفُ إصاباتٍ مباشرةً ودقيقةً، موقعاً قتلى وجرحى في صفوفهم.

ونفذت وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان الشعبية، في اليوم نفسه، ثلاثةَ كمائن نوعية استهدفت مجاميعَ من مرتزقة العدوان بعبوات ناسفة في حي التشريفات بالجحملية وفي منطقتي عصيفرة والجرة أَيْضاً، وأفادت مصادر ميدانية أن أفرادَ تلك المجاميع من المرتزِقة سقطوا جَميعاً بين قتلى وجرحى في تلك الكمائن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com