محرقة كبرى لعشرات المرتزقة وتدمير 20 آلية متنوعة شمال “يختل”

المسيرة| تعز

شهدت جبهةُ الساحل الغربي بمحافظة تعز، أمس الجمعة، محرقةً واسعةً لآليات وأفراد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، حيث تمكنت وحدات الجيش واللجان من تدمير 20 آلية متنوعة وقتل العشرات من المرتزقة، خلال عملية نوعية كبرى تمكنت فيها الوحدات من كسر زحف واسع لقوى الغزو والمرتزقة.

مصادر عسكرية أفادت لصحيفة المسيرة، أن الـ 20 آلية المتنوعة، جرى تدميرها على أيدي قوات الجيش واللجان الشعبية شمال منطقة يختل في جبهة المخاء بمحور الساحل الغربي، وذلك خلال التصدي لمحاولة زحف واسع للغزاة والمرتزقة على المنطقة.

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر الزحف تماماً، بعد تكبيد الغزاة والمرتزقة خسائر مادية وبشرية أقل ما يقال عنها إنها فادحة، حيث جرى تدمير 20 آلية محملة بمجاميع من المرتزقة، كما تم قتل وجرح العشرات منهم بنيران المواجهات مع أبطال الجيش واللجان، في معركة طاحنة استمرت لساعات، ولم ينجُ منها أيُّ مرتزق إلا بالفرار.

وليس غريباً أن تشهدَ جبهاتُ الساحل الغربي مثلَ هذا الرقم المهول من خسائر المرتزقة، فخلالَ الفترة الماضية تكبدوا خسائرَ كبيرةً جداً، وخسروا عشرات الآليات ومئات المرتزقة، في محاولات زحف ومواجهات لم يحققوا فيها أي شيء، فيما لا تزالُ قوى العدوان تزُجُّ بالمزيد منهم إلى تلك الجبهات في بحث مستميت عن أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com