حيدر: اليمنيون اليوم أمام منعطف جديد وخطير من تصعيد العدوان يستدعي استنفار الجميع إلى الجبهات

المسيرة| المحويت:
أكَّدَ فيصل أحمد حيدر – محافظُ المحويت، أن اليمنيين اليوم أمام منعطف جديد من الصمود والثبات لمواجهة التصعيدات الجديدة والخطيرة للعدوان والتي تستدعي استنفار الجميع إلى الجبهات.
جاء ذلك خلال تدشينه، أمس الثلاثاء، حملة التجنيد والتحشيد الطوعي بمديرية الرجم، بحضور القيادي في أنصار الله بالمحافظة عَبدالغني ضيف الله رسّام، ووكيل أول المحافظة الدكتور عَبدالله عباس الحمزي، وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.
وفي التدشين، ثمّن المحافظ حيدر مواقفَ أبناء مديرية الرجم المناهِضة للعدوان ورفدهم المستمر للجبهات وتضحياتهم في الذود عن الوطن، مبيناً أن أبناء المحويت عامة ومديرية الرجم خَاصَّـةً سطروا بثباتهم أروع ملاحم العزة والوفاء في مواجهة العدوان في مختلف جبهات الشرف والبطولة.
وأشار محافظ المحويت إلى التحديات التي من أجلها تنطلق فعاليات التجنيد والتحشيد لمواجهة العدوان على مستوى كُلّ المحافظات والمديريات تحت شعار “انفروا خفافاً وثقالاً وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله”، لافتاً إلى أن العدوان يسعى للنيل من كل ما هو عظيم في حياتنا والفتْك بشعبنا دونما رادع من عُرف أَوْ ضمير أَوْ احترام لحقوق أَوْ دين، موضحاً أن مرور ألف يوم من الصمود والثبات كان نتاجَ وفاء واستبسال أبناء اليمن في الذود عن عزة واستقلال وسيادة الوطن الغالي.
وحذّر حيدر من خطورة التهاون في مواجهة هذا العدوان؛ كون مواجهته أمراً فُرِضَ على الجميع وتفرضه التحديات التي يشكلها على امتداد الرقعة اليمنية، دَاعياً إلى تعزيز قيم الإخاء ووَحدة الصفّ لإفشال مساعي العدوان في تفكيك الجبهة الداخلية والاهتمام بالتكافل الاجتماعي؛ لتخفيف معاناة الناس الناجمة عن الحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com