مصرع اثنين من قيادات المرتزقة في “نهم” و”يختل” وتدمير طقم محمل بهم في “ذباب”

المسيرة| نهم، تعز

تكبَّدَ مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، أمس الجمعة، خسائرَ ماديةً وبشريةً فادحةً، ولقي اثنان من قياداتهم البارزة مصرعهما، في عمليات عسكرية متنوعة نفذتها وحدات الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور المواجهات بجبهتي نهم والساحل الغربي.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة أن القيادي البارز في صفوف المرتزقة وقائد عمليات المنطقة العسكرية السابعة التي تتبعهم، العقيد “حمود مرشد نصر المطري” لقي مصرعه، أمس، بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال عملية نوعية في جبهة نهم.

وجاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة من مصرع القيادي البارز في صفوفهم “حكم خميس أبو عكاشة” مع اثنين من مرافقيه، خلال عملية عسكرية للجيش واللجان استهدفتهم شمال منطقة يختل في جبها المخاء بمحافظة تعز.

ولقي مجموعة من مرتزقة العدوان مصارعهم في اليوم نفسه، جراء تفجير طقم عسكري كانوا على متنه، شرق مديرية ذباب بمحافظة تعز، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن عملية التفجيرِ تمت بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان في المنطقة.

وتزامن ذلك مع سقوط عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح، جراء قصف شنته مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم في كُلٍّ من منطقة الحريقية وتبة السمين والسلسلة الجبلية شرق المديرية ذاتها، حيث أفادت مصادر عسكرية للصحيفة أن القصف المدفعي أصاب أهدافه بدقة عالية وأوقع عدداً من الخسائر المادية في العتاد العسكري للمرتزقة إلى جانب سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com