تدشين حملة التحشيد والتجنيد التطوعي في مديريات السياني والقفر وذي السفال بإب..

المسيرة| إب:

أكّد نبيه أبو نشطان – وزير الدولة، أن اليمنيين لن يركعوا أبداً أَوْ يستسلموا لقوى العدوان التي ارتكبت الكثير من الجرائم والمجازر بحق هذا الشعب، داعياً إلى التفاعل والتحشيد في حملة التجنيد التطوعي التي تمثل مرحلة جديدة من الصمود والمواجهة للعدوان؛ كون التعبئة العامة والتجنيد الرسمي هامة جداً وضرورية في هذه المرحلة من الحرب المصيرية.

وأوضح أبو نشطان لدى مشاركته، أمس السبت، في تدشين حملة التحشيد والتجنيد التطوعي في مديريتي السياني وذي سفال بمحافظة إب، بأن اليمنيين ماضون في طريق التحرر والعزة والكرامة؛ ليكون هذا الشعب مثارَ إعجاب لكافة شعوب العالم المضطهدة والمستضعفة نتيجة الهيمنة والتسلط من دول الاستكبار أمريكا وإسرائيل، مشيداً بانتصارات أبطال الجيش واللجان الكبيرة والكثيرة منذ مطلع هذا العام.

وفي الحملة التي حضرها القيادي بأَنْصَار الله بمحافظة إب، صالح حاجب، ووكلاء المحافظة وقيادات أَنْصَار الله والمؤتمر، أَكَّــدَ المشاركون مواصلتَهم الصمود والتصدِّي للعدوان مهما استمر، بالإضَافَة إلى تسيير القوافل من المال والرجال والعتاد إلى جبهات العزة والشرف، لافتين إلى أن جرائمَ ومجازر العدوان المستمرة بحق هذا الشعب لن يزيد اليمنيين إلّا قوةً وصموداً وتحشيداً لجبهات القتال، مشيرين إلى أن العدوانَ ساهم في تعميقِ التلاحُمِ وتعزيز الجبهة الداخلية ووَحدة الصف الوطني.

وأشَادَ المشاركون ببيان اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي خلال اجتماعها الأخير الذي أَكَّــدَ ثباتَ موقف الحزب ضد العدوان، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالانتصارات المتلاحقة لأبطال الجيش واللجان والتي كان آخرها معركة ذات السلالم الذي اقتحم فيها المجاهدون موقع الضبعة بنجران بالسلالم وكذا إسقاط طائرتين للعدوان خلال ٢٤ ساعة.

وفي السياق أقيم، أمس في مديرية القفر إب اجتماعاً موسعاً ووقفة حاشدة لتدشين حملة التعبئة العامة والتحشيد والتجنيد، بحضور مدير عام المديرية حسن القحيف.

وأكَّدَ المشاركون استعدادهم الدائم والمستمر لرفد الجبهات وامتدادها بقوافل من الرجال والمال، مشددين على أن اليمن بلد الكرامة والعزة والشموخ ولن يركع أَوْ يرضخ أَوْ يخنع لأي محتل أَوْ غازي أَوْ عميل، لافتين إلى أن جرائم ومجازر العدوان بحق هذا الشعب والدماء التي سُفكت بفعل العدوان لن تمر بدون عقاب أَوْ قصاص.

وحيّا أهالي القفر البطولات والانجازات والملاحم التي يسطّرها أبطال الجيش واللجان في جميع جبهات القتال، منوهين إلى أن أبناء وشباب المديرية الذين كانوا ولا زالوا وسيظلون السباقين في مواجهة العدوان في جبهات العزة والشرف سيعملون على إنجاح حملة التعبئة والتحشيد بما يليق بنضال ووطنية هذه المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com