أهالي العدين إب يباركون القرارات الرئاسية وينددون بمجازر العدوان اليومية

المسيرة| إب:

نظّم أهالي مديرية العدين بمحافظة إب وقفةً قبلية، أمس الأول؛ للتأكيد على الاستمرار في مواجهة العدوان وتأييد القرارات الرئاسية الأخيرة، وذلك بحضور مدير عام المديرية عباس فايع، وعدد من قيادات السلطة المحلية وقيادات المكونات المناهضة للعدوان.

وألقيت في الوقفة العديد من الكلمات التي أشادت بعظمة الصمود والثبات الأسطوري لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان على مدى أَكْثَـر من 1000 يوم، مؤكدةً على أهمية توحيد الصفوف ومضاعفة الجهود ودعم ورفد الجبهات واستمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وثمّن أهالي العدين الانتصَاراتِ والبطولاتِ التي يحققها أبطالُ الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين وفي مقدمتها القوة الصاروخية والجوية، داعين إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

ورحّب المشاركون بالقرارات الرئاسية الأخيرة والتي شملت تغييراتٍ في بعض المواقع والمناصب القيادية في الدولة، ورفعوا عدداً من اللافتات والشعارات المناوئة والمعادية للسياسة الأمريكية في المنطقة والمعبرة عن عداء الشعب اليمني للسياسات المزدوجة التي تمارسها قوى الاستكبار العالمي في حقهم بقيادة أمريكا وإسرائيل وأَدَوَاتهم وفي مقدمتها النظام السعودي والنظام الإماراتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com