محافظ ذمار يشدد على دور المجلس المحلي في توفير الخدمات الضرورية للمواطنين

المسيرة| ذمار:

أشَارَ محمد حسين المقدشي – محافظ ذمار، إلى ضرورةِ أن يضطلعَ المجلسُ المحلي بدوره في تلبية تطلعات المواطنين وتوفير المياه والغاز والنظافة؛ كونها من الخدمات الضرورية والهامة التي تمس حياة الناس جميعاً.

ولفت المقدشي خلال لقائه، أمس السبت، بالمجلس المحلي لمدينة ذمار، بحضور وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، ورئيس لجنة الخدمات بالمحافظة صادق المصري، ورئيس المجلس المحلي بالمدينة محمد السيقل، إلى أهَميّة دور أعضاء المجلس المحلي بمدينة ذمار في تلبية هموم وتطلعات المجتمع والرقابة على أداء الأجهزة التنفيذية ورفع التقارير لمعالجة الاختلالات.

وفي الاجتماع كلّف المحافظُ لجنةً من المجلس المحلي بالمدينة ومكتب الصناعة لحل مشاكل توزيع مادة الغاز؛ وذلك لتغطية مختلف الأحياء في المدينة والرقابة والمتابعة لتنفيذ المحاضر السابقة في هذا الجانب.

من جانب آخر، دعا محافظ ذمار مؤسّسة المياه والصرف الصحي لتشغيل الآبار والحد من الاختلالات وضَخّ المياه في الفترة الصباحية وكذا تشغيل خزانات المياه بمنطقتَي هران وذمار القرن، مشدداً على ضرورة أن تضطلع مؤسسة المياه بدورها في تلبية احتياجات المواطنين وتغطية كامل الأحياء بخدمات المياه.

وأوضح المحافظ المقدشي خلال زيارته، أمس السبت، لمؤسسة المياه والصرف الصحي، أن قيادة المحافظ ستظل على تواصل مستمر مع مؤسسة المياه بما يمكنها من الوفاء باحتياجات المواطنين، مبيناً أنّ المحافظة لن تتوانى في تقديم أي دعم ومساندة للمؤسسة بما يمكّنها من تجاوُزِ الصعوبات التي تواجهها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com