محافظ حجة يطالب بحماية المال العام وضبط المتلاعبين الذين ثبتت إدانتهم وتورطهم في قضايا فساد

المسيرة| حجة:

شدّد هلال عبده الصوفي – محافظُ محافظة حجة، على أهميّة العمل الرقابي والمحاسبي للقضاء على كافة أوجه الفساد المالي والإداري، خَاصَّة في ظل الظروف التي يمُرُّ بها الوطن جراء العدوان والحصار.

ودعا الصوفي خلال اجتمَاعه، أمس الأحد، مع مدير وموظفي فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة، إلى سرعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مؤخراً من إجراءات والتي من شأنها تعزيز دور الجهاز الرقابي واستكمال إجراءاته القانونية في حماية المال العام وضبط المتلاعبين الذين ثبتت إدانتهم وتورطهم في قضايا فساد.

وأشاد محافظ حجة في اللقاء الذي ناقش مهام وآلية خطة العمل الرقابية للجهاز خلال الفترة القادمة والصعوبات التي واجهت سير العمل خلال الفترة الماضية، بجهود فرع الجهاز المركزي ودوره الرقابي المعهود في كافة مُؤَسّسات الدولة.

من جانبه أكّد سلال الحرازي – مدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بحجة-، أن جميع العاملين في الفرع حريصون على إنجاز كافة المهام الموكلة إليهم لمكافحة الفساد وكشف مكامن الخلل أينما وُجدت في قطاعات الدولة، مثمناً دور قيادة المحافظة وحرصها على تفعيل العمل الرقابي خَاصَّة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

من جانب آخر أشار محافظ محافظة حجة، إلى أهمية الدور المناط بفرع المُؤَسّسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة خلال المرحلة الراهنة, مشيراً إلى حرص قيادة المحافظة على حل أية معوقات وصعوبات وفق الإمكانات المتاحة.

وأشاد المحافظ الصوفي خلال تفقده، أمس، سير العمل بفرع المُؤَسّسة العامة للطرق والجسور، بدور العاملين في ترميم وإصلاح ما دمره العدوان خلال الفترة الماضية, لافتاً إلى ضرورة معالجة بعض الإشكاليات في الشوارع التي تتعثر فيها تصريف المياه نتيجة تراكم مخلفات البناء والأتربة عليها.

وخلال الزيارة التفقدية استمع المحافظُ من المهندس محمد حاجب -مدير فرع المُؤَسّسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة-، إلى شرح حول المعوقات والصعوبات التي تواجه الفرع للقيام بمهامه وخَاصَّة في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي في استهداف الطرق والجسور وانعدام مادة الإسفلت التي تعتبر مكملاً أساسياً لعمل فرع مُؤَسّسة الطرق وكذا انعدام المحروقات ووقود الآلات وغيرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com