في 6 وقفات احتجاجية منفصلة نظمها أبناء مدينة ذمار: ألف يوم كانت كافيةً لتعرية تحالف العدوان وكشف حقيقة وبشاعة المعتدين ومدى وحشيتهم

المسيرة| ذمار:

شهدت مدينةُ ذمار، أمس عقب صلاة الجمعة، 6 وقفات احتجاجية منفصلة نظّمها أبناءُ مربع وسط المدينة بالجامع الكبير والقطاع الشرقي بجامع الخباني والقطاع الغربي بجامع الفتح والقطاع الشمالي بمسجد الأنصَار وبجامع الزهراء والقطاع الجنوبي بجامع عبية، وذلك في ذكرى مرور ألف يوم على العدوان السعودي الأمريكي ومجابهته بألف يوم من الصمود الأسطوري.

وألقيت في الوقفات عددٌ من الكلمات والقصائد الشعرية التي أكدت جميعها أن ألف يوم من العدوان على الشعب اليمني كانت كافيةً لتعرية تحالف العدوان وكشف حقيقة بشاعة المعتدين ومدى وحشيتهم ونزعتهم الإجرامية التي طالت الأطفال والنساء والمدنيين في منازلهم وقصف المدارس والمستشفيات واستهداف المآتم والأعراس.

وطالب المشاركون في الوقفات القبلية، المجتمعَ الدولي باتخاذ موقف جادٍّ بالضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف عدوانهم وحصارهم الجائر على الشعب اليمني والتحقيق في كُلّ جرائمه وانتهاكاته المتواصلة بحق اليمنيين منذ قرابة الثلاثة أعوام.

وبارك أبناءُ ذمار نجاحاتِ القوة الصاروخية لأبطال الجيش واللجان الشعبية وكذا الانجازات الميدانية التي يحقّقونها في مواجهة العدوان ومخططاته، داعين إلى مزيد من دكّ العدو وتحصيناته ومعسكراته.

وأكدت بيانات صادرةٌ عن الفعاليات الاحتجاجية، وقوفَ أبناء محافظة ذمار بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية، بكل حزم وقوة، أمام كُلّ مَن يحاول العبثَ بأمن واستقرار المحافظة، ومساندتهم للأجهزة الأمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com