القوةُ الصاروخية تدُكُّ تجمعات المرتزقة قُبالة باب المندب بصاروخي أوراغان ومصرعُ عددٍ منهم في كُلٍّ من بير باشا والجحملية والضباب بتعز

صدى المسيرة: تعز

لقي ستةٌ من عناصر المرتزقة مصارعَهم، وأصيب آخران، في عملية عسكرية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية صباح أمس الأحد على تجمعاتهم باتجاه تبة الدفاع الجوي بمنطقة بير باشا غربي مدينة تعز، كما لقي عنصر آخر مصرعه على يد الجيش واللجان الشعبية في منطقة جبل جرة قبالة حي عصيفرة.

في ذات السياق تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من دك تجمعات وتحصينات المنافقين في جبل الهان بمنطقة الضباب ومنقطة بير باشا في الجهة الغربية من المدينة وكذلك دك تجمع آخر منطقة الجحملية شمالي المدينة، بالإضافة إلى دك تحصيناتهم في مديرية ذو باب جنوبي غرب المحافظة.

وأكد مصدرٌ عسكري أن عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية حققت أهدافَها بدقة، مشيراً إلى أن المنافقين تكبّدوا الخسائرَ الفادحة في الأرواح والعتاد في جميع المناطق.

وكانت القوةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية قد استهدفت تجمُّعات المنافقين وتحصيناتهم قُبالة في مديرية ذو باب قبال ساحل باب المندب بصاروخي أوراغان السبت الماضي، مخلفةً العديدَ من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفيما حاول المرتزقةُ تعويضَ الخسائر الفادحة التي يتلقونها على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات محافظة تعز بالزحف على تبة القبع في منطقة الفرواش بمديرية صبر الموادم يوم السبت الماضي، فقد أكّد مصدرٌ ميدانيٌّ أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية تمكّنوا من صد ذلك الزحف، مكبّدين إياهم الخسائرَ الفادحةَ، ما أجبرهم على الفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com