40 غارةً خلال 24 ساعة الماضية وشهداء وجرحى

صدى المسيرة – خاص

واصَلَ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي شَنَّ غاراته على عدد من المحافظات اليمنية، مخلفاً عدداً من الشهداء والأضرار البالغة في البنية التحتية والمناطق السكنية.

ففي محافظة صعدة أقدم طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس الأحد على استهداف مزرعة أحد المواطنين في مديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة راح ضحيتهما ستة شهداء، معظمهم من الأطفال، كما أقدم طيران العدوان الأمريكي السعودي على شن غارة ثالثة استهدف بها منطقة طخية في نفس المديرية، مستخدماً القنابل العنقودية.

وفي ذات المحافظة أيضاً شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على منطقة غمار بمديرية رازح أصيب على إثرها مواطن، كما شن غارتين على سوق الملاحيط بمديرية الظاهر وغارة على تويلق بمديرية شدا.

وفي العاصمة صنعاء شَنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، أمس الأحد، غارةً على قاعدة الديلمي، وغارة أخرى على منطقة براش، كما شن ثلاث غارات على منطقة الحفاء، وكذلك غارتين على نقم والنهدين، وأربع غارات على الصباحة، وجبل النبي شعيب في بني مطر، وغارة على معسكر 102 في بني حشيش، وفي مديرية نهم استهدف العدوان منطقة البطنة بغارة جوية، وغارة على منطقة مسورة وغارة على منطقة بني بارق.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ثلاث غارات على القاعدة البحرية في الكثيب، وأربع غارات أخرى على خزان مياه بمديرية الصليف وشبكة الاتصالات.

وفي ذات السياق شن طيرانُ العدوان غارة على منطقة الزاهري بمديرية المخاء في محافظة تعز وكذا غارتين على منطقة الحوبان في نفس المحافظة كما شن غارة على مديرية صرواح في محافظة مأرب وكذا غارة على الطريق العام في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف

على ذات الصعيد شن طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي ثلاثَ غارات مستهدفاً شبكة الاتصالات في الجر بمديرية عبس محافظة حجة، كما شن أربع غارات أخرى على نفس المنطقة.

وتأتي هذه الغارات الإجرامية بالتزامن مع وصول المبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ إلى صنعاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com