الزحف الرابع على نهم يرتطم بثبات الأبطال ويَشْـــرُدُ بـ100 قتيل من المنافقين

صدى المسيرة/ خاص

أظهر أبطالُ الجيش واللجان الشعبية صموداً وثباتاً أُسطورياً في صدهم لزحوفات الغزاة والمنافقين على منطقة نهم، موقعين في صفوفهم أكثرَ من مائة قتيل خلال الأيام الثلاثة الماضية، بالرغم من الغطاء الجوي لطيران العدوان الذي شن عشرات الغارات التي مكّنتهم من تحقيق تقدم طفيف في بران وجبل القتب وتم دحرهم منها بعد ذلك بساعات.

وقال مصادر عسكرية: إن الأبطال تمكّنوا أمس الأربعاء من تطهير عددٍ من المواقع التي تسلل إليها المنافقون خلال الأيام الماضية بمناطق ملح وبران بفعل غارات العدوان التي تجاوزت السبعين غارة، مُؤكداً مقتل وإصَابَة العشرات منهم بينهم قيادات.

وإذ أكدت المصادرُ أن أبطالَ الجيش واللجان طهّروا الأجزاء التي سيطر عليها المنافقون من جبل القتب وكبّدوهم خسائرَ جسيمةً في الأرواح والعتاد، جزمت بأن عدداً من المنافقين قُتلوا أثناء تدمير مدرعة تابعة لهم بواسطة صاروخ موجّه في قرية الحول.

وأشارت المصادر العسكرية إلى أنه وبالرغم من الغطاء الجوي الكثيف من قبل طيران العدوان إلا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أوقعوا أكثر 100 قتيل خلال أربع محاولات زحف كبيرة في الأيام الثلاثة الماضية، بالإضافة إلى تطهير المواقع التي سيطر عليها المنافقون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com