صواريخ “أورغان” و”الصرخة” تبعثـر معسكراتٍ للعدو السعودي بجيزان

7 جنود سعوديين يعانقون حُتُــوفَهم قـنـصاً

صدى المسيرة../

استهدفت قُوَّةُ الإسناد الصاروخي في الجيش واللجان الشعبية، أمس الاثنين، بصاروخٍ من طراز “أورغان” معسكر أبي المض العسكري السعودي بجيزان.

وقالت مصادرُ عسكريةٌ لـ “النبأ اليقين”: إن الصاروخَ أصاب هدفه بدقة، مكبّداً العدوَّ السعودي خسائرَ فادحة في الأرواح والعتاد.

ويأتي إطلاقُ الصاروخ “أورغان” بعد عملياتٍ نوعية للقوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان أطلقت فيها صاروخين من طراز ”الصرخة” استهدفا مصنعاً للأسمنت وموقع المعنق العسكري بجيزان.

وأفادت لـ “النبأ اليقين” مصادر عسكرية ميدانية وفي وقت سابق أمس، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت رتلاً من ناقلات الجُنُد السعودية في موقع السبابة بجيران بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

ولقي 5 عسكريين سعوديين أمس الاثنين، مصارِعَهم على أيدي أفراد وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية في جبل دخان في منطقة جيزان، بالإضافة إلى تدمير آلية في الموقع ذاته.

وقتل جنديان سعوديان أمس في عملية قنص في الخوبة بجيزان، وكانت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية استهدفت عشراتِ العسكريين بينهم ضباطٌ خلال الأيام القليلة الماضية، رداً على استمرار العدوان السعودي الأمريكي وارتكابه أكبر الجرائم بحق آلاف اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com