الوفد الوطني لمشاورات الكويت خلال لقائه أمين مجلس التعاون الخليجي: ما يقوم به الطرفُ الآخرُ عرقلةٌ متواصلةٌ لجلسات التفاوض

صدى المسيرة/ خاص

التقى رئيسا الوفد الوطني المشارك في مشاورات الكويت الأستاذ عارف الزوكا والأستاذ محمد عبدالسلام بأمين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني مساء اليوم الثلاثاء في قصر بيان بدولة الكويت.

وفي اللقاء تحدث الدكتور عبداللطيف الزياني مجدداً عن حرص دول مجلس التعاون الخليجي على إنجاح مشاورات الكويت بما يفضي إلى تحقيق السلام في اليمن.

وإذ أكد الزياني على ضرورة استمرار هذه المشاورات وتجاوز أية منغصات بالحوار المباشر، اعتبر أنها فرصة تأريخية لإنهاء معاناة الشعب اليمني وعلى الأطراف استغلالها والحفاظ على المسار السياسي لإيجاد الحلول في إطار المرجعيات المتوافق عليها للوصول إلى حل نهائي.

مؤكداً دعم المجلس الوزاري الخليجي لمشاورات الكويت وحرصه على نجاحها.

من جانبه جدد الوفد الوطني شكره لدولة الكويت على استضافتها للمشاورات شاكراً في نفس الوقت اهتمام مجلس التعاون الخليجي ودعمه لإنجاحها.

وقدم الوفد الوطني شرحاً عما شهدته الأيام الماضية منذ بداية هذه المشاورات وما يقوم به الطرف الآخر من عرقلة متواصلة للجلسات.

كما استعرض الوفد الوطني رؤيتهم المتكاملة للحل السياسي والعسكري والأمني المقدمة إلى طاولة المشاورات برعاية الأمم المتحدة والتي حرصت على التوافق والشراكة بين جميع الأطراف في صياغة مستقبل اليمن على عكس رؤية الطرف الآخر، التي تلغي الآخرين وتقصيهم ولا تنظر إلا لمصالحهم الشخصية.

مجددين تأكيدهم على البقاء في الكويت حتى إنهاء المشاورات والوصول إلى حل يفضي إلى إنهاء معاناة الشعب اليمني ويوقف الحرب ويرفع الحصار ويحقق السلام ويعيد الحياة في اليمن إلى طبيعتها.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx