الجبهةُ الثقافيةُ لمواجهة العُـدْوَان تُقيمُ ندوةً فكريةً بعنوان “كيدُهم في تضليل” بجامعة صنعاء

صدى المسيرة../

أقامتِ الجبهةُ الثقافيةُ لمواجهةِ العُـدْوَان، اليومَ الثلاثاءَ 3 مايو 2016، ندوةً فكريةً ونقاشيةً بعنوان “كيدُهم في تضليل” بقاعة الوحدة كلية الإعْـلَام بجامعة صنعاء.

وناقَشَتِ الندوة أوراق عمل لكلٍّ من د. عرفات الرميمة ومحمد العابد وحياة العديني وزكريا الشرعبي، تحدثوا فيها عن التضليل الإعْـلَامي الذي يروّج له الإعْـلَامُ الغربي والإعْـلَام البغيض في تدمير الشعوب ونشر الأفكار المضلّلة وتزييف الحقائق والادعاءات الكاذبة التي تُستخدَمُ لاحتلال الشعوب كما حصل في العراق وأفغانستان ويجري الآن في اليمن.

كما تطرق المشاركون إِلَـى ما يقوم به إعْـلَامُ العُـدْوَان لممارسة التضليل الإعْـلَامي ومحاولة تكميم، ومحاولات السعودية المتعددة في هذا الشأن، واستغلالها لسلاح “الترغيب والترهيب” وإمكاناتها المالية وعلاقاتها الدبلوماسية، وما تروج له قنواتُ العُـدْوَان مثل العربية والجزيرة وغيرهما مِن صنع انتصاراتٍ وهميةٍ للمرتزقة والعملاء؛ بهدف إضعاف معنويات المواطنين وصمودهم أمام هذا العُـدْوَان الغاشم.

وَأثريت المشاركاتُ بنقاش ومداخلات مستفيضة أكّدت أهميةَ موضوعها في إطار كشْـفِ وتعرية جرائم العُـدْوَان وفضح أبعاده مؤامراته مِن خلال الحقائق والمعلومات والوقائع التي تؤكّد وقوفَ أمريكا وراء كُلّ هذه الجرائم التي تستهدفُ اليمنَ إنساناً ومقدراتٍ وتأريخاً وتراثاً وثقافةً وهويةً.

الجبهةُ الثقافيةُ لمواجهة العُـدْوَان تُقيمُ ندوةً فكريةً بعنوان كيدهم في تضليل بجامعة صنعاء4 الجبهةُ الثقافيةُ لمواجهة العُـدْوَان تُقيمُ ندوةً فكريةً بعنوان كيدهم في تضليل بجامعة صنعاء3 الجبهةُ الثقافيةُ لمواجهة العُـدْوَان تُقيمُ ندوةً فكريةً بعنوان كيدهم في تضليل بجامعة صنعاء2 الجبهةُ الثقافيةُ لمواجهة العُـدْوَان تُقيمُ ندوةً فكريةً بعنوان كيدهم في تضليل بجامعة صنعاء1 الجبهةُ الثقافيةُ لمواجهة العُـدْوَان تُقيمُ ندوةً فكريةً بعنوان كيدهم في تضليل بجامعة صنعاء

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx