حسين العزي مسؤول العلاقات الخارجية في أنصار الله: هذه الأعمال ليس لها أصل أو مستند في تأريخ أنصار الله ولا في ثقافتهم أو سياستهم وسلوكهم

متابعات../

نفى مسؤول العلاقات الخارجية في أنصار الله الأستاذ حسين العزي ما تناقلته بعض الصحف والمواقع الإخبارية عن تصريح منسوب لوزير داخلية جيبوتي والذي تحدث فيه عن إحباط الأمن الجيبوتي محاولة هجوم لأنصار الله كانت تستهدف سفارات دول العدوان لدى بلاده.

وقال العزي طالعتنا بعض الصحف والمواقع الإخبارية بتصريح منسوب لوزير داخلية جيبوتي يتحدث فيه عن إحباط الأمن الجيبوتي محاولة هجوم لأنصار الله كانت تستهدف سفارات – دول العدوان – لدى بلاده، ونحن إذ ننفي نفيا قاطعاً ما ورد في هذا التصريح.

وأضاف العزي نعرب عن استغرابنا واستنكارنا الشديدين جراء صدور مثل هذا الاتهام السخيف على لسان مسؤول حكومي مؤكد بأنه لا وجود أصلاً لمثل هذه الأعمال والمحاولات حتى في تفكير أنصار الله.

وشدد حسن العزي على انه لا يوجد لمثل هذه الأعمال أي أصل أو مستند في تاريخ أنصار الله ولا في ثقافتهم أو سياستهم وسلوكهم، مشيراً إلى أن هذه الحقيقة قد غابت عن ذهن مهندس هذا الإدعاء الفارغ.

وأكد ألعزي بأنه في حال لم تنفِ حكومة جيبوتي هذا التصريح، فإننا في هذه الحالة سنعتبر ذلك نوعاً من الجهل بحقائق الأمور، ومحاولة غبية ومفضوحة للاسترزاق الرخيص لا أكثر.

إلى ذلك لفت مسوؤل العلاقات لأنصار الله إلى وجود سفارات تلك الدول نفسها في صنعاء مؤكداً أنها تحظى بكل أشكال الحماية ولم تتعرض لأي أذى احتراماً منا لما تقتضيه القوانين والأعراف الدبلوماسية، وهو الموقف الذي ينسجم مع ما هو معروفٌ لدى هذه الدول نفسها عن قيم أنصارا لله وطبيعة مواقفهم تجاه هذه المواضيع.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx