التوقيعُ على اتفاق لوقف إطلاق النار في محافظة مأرب وتعز ونهم وإيقاف التحشيد والتعزيزات العسكرية في جميع جبهات القتال

صدى المسيرة – خاص

عقدت لجنةُ تثبيتِ وقف إطلاق النار بمحافظة مأرب أمس الأحد اجتماعاً لها واتفق الطرفان على وقف إطلاق النار بالمحافظة في جميع جبهات القتال، وهي صرواح والجدعان وحريب والعبدي ونهم ابتداءً من مساء الأحد.

وذكرت مصادرُ خاصة لصحيفة صدى المسيرة أن الاتفاقَ شمل كذلك إيقافَ التحشيد والتعزيزات العسكرية إلى جميع جبهات القتال بمأرب، والإشراف من قبل اللجان على عملية وقف إطلاق النار.

كما تم الاتفاقُ من قبل اللجان أنه في حال حدوث خرق تتم معالجتُه وإعادة الخرْق إلى ما قبل حدوثه، كما تم وضعُ آلية تواصل بين الطرفين، وذلك بتكليف شخصين اثنين للاتصال المباشر بين الطرفين.

ومن ضمن بنود الاتفاق السماحُ للهلال الأحمر والصليب الأحمر أو من يمثّلهما لانتشال وتبادل الجثث من قبل الطرفين وتأمين عملهما من قبل الطرفين، وكذلك تجهيز الطرقات وإعادتها للجاهزية وفتحها في أسرع وقت والعمل على إصلاح وتشغيل محطة مأرب الغازية، ويعمل الطرفان على تسهيلِ عمل الفرق الهندسية من مأرب إلى صنعاء.

كما اتفق الطرفان على تسهيلِ مروْر وإيصال المواد الإغاثية وإزالة أية معوقات من قبل الطرفين وَتكليف لجنة من الطرفين لاستكمال إجراءات الإفراج عن الأسرى.

كما تم توقيع اتفاقية وقف إطلاق النار في محافظة تعز يوم السبت الماضي وفتح الطرقات لوصول المساعدات الإنسانية لكافة أبناء محافظة تعز.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx