جبل الناصب.. شَــرَكٌ مُحكَــمٌ لمرتزقة الغزاة بمريس

متابعات- خاص

تمكّنت قواتُ الجيش المسنودة باللجان الشعبية من كسر زحفٍ لمرتزقة العُـدْوَان باتجاه جبل الناصب في مديرية مريس في الضالع، وأكدت المصادر الميدانية لـ “صدى المسيرة”، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلت الزحف الذي قام به المرتزقة ببطولةٍ واقتدار وأجبرتهم على الهروب، تاركين جُثَثَ قتلاهم خلفهم متناثرةً في الميدان، وأضافت المصادر أن العشرات من مرتزقة العُـدْوَان لقوا مصرعه في محاولة الزحف وأصيب العشراتُ منهم.

وأشارت المصادر إلَى أن جبل الناصب يتمتع بأهميةٍ استراتيجية كبيرة حيث يطل على منطقة ناصة التابعة للمديرية، ومن خلاله استطاع أبطال الجيش واللجان الشعبية من فرض السيطرة النارية على كافة المواقع التي يتمركز فيها المرتزقة.

هذا وقد وزّع الإعلامُ الحربي صوراً لعمليات إفشال الزحف، وأوضحت الصورُ شجاعةَ وصلابة أبطال الجيش ومجاهدي اللجان الشعبية، كما أكدت تلك الصورُ والمشاهدُ إحكام الجيش واللجان على جبل الناصب والفشل الذريع والهزيمة النكراء التي لحقت بالمرتزقة خلال محاولتهم الزحفَ على الجبل.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx