تعز: بالصور..السيطرة على مديرية الوازعية بالكامل

صدى المسيرة|الثورة نت

 

استكملت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت تأمين مديرية الوازعية بمحافظة تعز بتأمين منطقة الشقيراء مركز المديرية بعد معارك سقط  فيها عشرات القتلى والمصابين من المرتزقة.

وفي وقت سابق أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية السبت السيطرة على مديرية الوازعية بمحافظة تعز بالكامل بعد أيام مع المعارك الشرسة خسرت فيها مجاميع المرتزقة عشرات القتلى والجرحى.

وقال مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية دخلت اليوم مركز مديرية الوازعية أمنتها بالكامل بما في ذلك المجمع الحكومي مشيرا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية واصلوا التقدم وقاموا بتأمين قرية الشيخ و عدد من التباب المجاورة بالوازعية.

كما أشار المصدر إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال عمليات تقدم واسعة للجيش واللجان بمديرية الوازعية جنوب تعز.

واعتبر الكاتب والمحلل السياسي علي جاحز ان تأمين الوازعية يقطع الطريق امام مرتزقة العدوان في ان يحققوا اي انجاز استراتيجي في تعز .. كونها منطقة استراتيجية تطل على مديرية ذوباب من جهة الغرب و تطل جبالها الشاهقة على الساحل و على لحج من الجنوب .. في الوقت الذي تسيطر ايضا على مديرية حيفان يجعل الشمايتين ” التربة ” التي يسيطر عليها المرتزقة ، يجعلها بين فكي كماشة ، ويعطي مؤشرات الى ما بعد الوازعية ايضا.

 

الوازعية تعز (2) الوازعية تعز (3) الوازعية تعز (4) الوازعية تعز (1)

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx