رئيسُ مجلس الشورى الإسلامي: قوةُ الجمهورية الإسلامية الإيرانية تكمُنُ في شعبها

 

المسيرة | متابعات

شدّد رئيسُ مجلس الشورى الإسلامي “محمد باقر قاليباف”، على أن قوةَ الجمهورية الإسلامية الإيرانية تكمن في شعبها، مؤكّـداً “ضرورة المزيد من الاهتمام بأمور الشعب؛ لأَنَّه يعتبر المصدر الرئيس لقوة البلاد”.

وأشَارَ “قاليباف” إلى “ضرورة انعقاد مثل هذه الملتقيات التي اعتبرها فرصة استثنائية خَاصَّة وأن مجلس الشورى الإسلامي أدرج في جدول أعماله الخطة التنموية الـ 7 لتحديد الأطر لإدارة شؤون إيران الإسلامية خلال الأعوام الـ 5 المقبلة”.

وتابع: “لقد أخذنا بعين الاعتبار الأولويات في هذه الخطة في إطار توجيهات قائد الثورة الإسلامية سماحة الأمام الخامنئي والسير في المحور الذي خططه سماحته”.

وقال: “يجب أن نعمل على إيجاد تغيير في أُسلُـوب الإدارة، كما أكّـد على ذلك قائد الثورة في خطابه الذي القاه قبل 3 أعوام خلال مراسم رحيل الأمام الخميني طاب ثراه بضرورة إيجاد التحول، حَيثُ كان الأمام الراحل السبّاق في هذا الخصوص”.

وشدّد “قاليباف” على أن “نظام الهيمنة شن حرباً هجينة شرسة ضد الشعب الإيراني”، مؤكّـداً ضرورة “التصدي لهذه الحرب من خلال التخطيط الدقيق في مواجهة مخطّطاته”.

وخلص رئيس مجلس الشورى الإيراني بالقول: إن “النصر الذي حقّقه الشعب الإيراني في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) إنما تم بفضل الاعتماد على الله تعالى والشعب الإيراني، فيما انتصر الشهيد الحاج قاسم سليماني على أمريكا استنادا إلى هذين المبدئين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com