الحراكُ يصفُ ميليشيا الانتقالي بـ “الإرهابية” ويدعو أبناء جنوب اليمن للانتفاضة ضد الاحتلال

المسيرة: متابعات:

وصف الحراكُ الثوريُّ في المحافظات الجنوبية، ميليشيا المجلس الانتقالي بـ “الفصائل الإرهابية”؛ وذلك على خلفية جرائمها البشعة بحق أبناء وقبائل محافظة لحج المحتلّة، بعد اقتحامِ مرتزِقة الإمارات، أمس الأول، منازل المواطنين في مديرية تبن، بينهم منزلُ الشيخ علي عبيد العزيبي، وشن حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من الأهالي.

وقال الحراكُ الثوري في بيان صادر، أمس: “إن مداهمة منازل السكان ليلاً من قبل ميليشيا الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، والاعتداء عليهم وترويع النساء والأطفال وإقلاق السكينة، يعد عملاً إرهابياً”، مبينًا أن الشيخ العزيبي، وأبناء قبيلته كان لهم دور كبير في محاربة عناصر التكفير والإجرام الذين جلبهم الاحتلالُ السعوديّ والإماراتي إلى المحافظة.

ودعا الحراكُ كافةَ الأحرار والشرفاء في البلد إلى لتوحيد الصف والخلاص من الاحتلال وأدواته ممن سعوا جاهدين وعلى مدى أكثر من 8 سنوات إلى العبث بكرامة اليمنيين.

في السياق، دعا متحدث الحراك الثوري، محمد النعماني، أبناءَ مدينة عدن المحتلّة، للانتفاضة ضد الاحتلال وما يسمى المجلس الانتقالي والرئاسي وحكومة المرتزِقة.

وَأَضَـافَ النعماني في تغريدةٍ على صفحته بتويتر، أمس، “نداء لأبناء عدن إن أردتم الحرية وإعادةَ عدن عليكم بانتفاضة شعبيّة لطرد الشرعية المزيَّفة ومجلس القيادة والحكومة والانتقالي”، لافتاً إلى أن دولَ الاحتلال الإماراتي والسعوديّ التي تسيطر على المحافظات الجنوبية عملت على إسكاتِ كافة المكونات السياسية الجنوبية المناهضة للتواجُدِ الأجنبي في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com