الرئيس: اليمن يؤيّد كُـلّ خيارات المقاومة الفلسطينية لردع العدوّ الصهيوني

 

المسيرة | خاص

جَدَّدَت صنعاءُ تأكيدَ موقفها المبدئي المساندِ للشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوّ الصهيوني، حَيثُ أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى، تأييد الجمهورية اليمنية لكل خيارات الردع ضد العدوّ الإسرائيلي، داعياً دولَ العالم الإسلامي إلى دعم المقاومة الفلسطينية في معركتها المقدسة.

وفي تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الرسمية “سبأ”، بارك الرئيس المشَّاط رَدَّ المقاومةِ الفلسطينية على الجرائم الأخيرة للعدو الصهيوني والتي تضمنت اغتيال قادة من “سرايا القدس”.

وأكّـد الرئيسُ أن الجمهورية اليمنية -قيادةً وحكومةً وشعباً- تؤيِّدُ كُـلَّ خيارات الردع التي تقرّرها وتتخذها المقاومة الفلسطينية ضد العدوّ الصهيوني.

وأطلقت فصائلُ المقاومة الفلسطينية مئاتِ الصواريخ على المستوطنات والمدن التي يحتلها العدوّ الصهيوني في فلسطين ردا على جرائمه المُستمرّة.

وعزّى الرئيس المشاط حركةَ الجهاد الإسلامي في استشهاد القادة الكبار جهاد غانم وخليل البهتيني وطارق عزالدين والذين اغتالهم العدوّ الصهيوني مع عائلاتهم.

كما عزّى الرئيسُ الشعبَ الفلسطيني في استشهاد الأطفال والنساء إثر غارات العدوّ الصهيوني على منازلهم.

وأكّـد الرئيسُ أن سلوكَ العدوّ الصهيوني يوضحُ لكل أبناء الأُمَّــة العربية والإسلامية أنه امتدادٌ للنفسية اليهودية الإجرامية التي أخبر الله عنها.

وأشاد الرئيسُ بوَحدة الموقف الفلسطيني الشعبي وحركات المقاومة الفلسطينية، في الرد على العدوّ الصهيوني وردعه؛ وهو الأمر الذي أفشل محاولةَ العدوّ للانفراد بحركة الجهاد الإسلامي.

وجدَّدَ الرئيسُ تأكيدَ موقف اليمن المبدئي والديني في مناصرة للشعب الفلسطيني لاستعادة كافة حقوقه المشروعة، داعياً الدول العربية والإسلامية إلى اتِّخاذ مواقف مساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدة ودعمها بالمال والسلاح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com