وسائل إعلام: حكومةُ المرتزقة تفرض رسوماً جمركية إضافية على التجار في ميناء عدن

 

المسيرة: متابعات:

قالت وسائلُ إعلام موالية للعدوان، أمس الثلاثاء: إن حكومة الفنادق فرضت رسوماً جمركية جديدة على التجار المستوردين عبر ميناء عدن المحتلّ؛ الأمر الذي من شأنه أن يثقل كاهل الشعب اليمني.

وأفَادت الوسائل الإعلامية بأن حكومة المرتزِقة فرضت رسوماً إضافية تُقدَّرُ بمليونَي ريال يمني على كُـلّ حاوية تدخل الميناء.

وكانت حكومة المرتزِقة، قد رفعت مطلع العام الجاري، الرسوم الجمركية بنسبة 50 %، بعد جرعة سابقة بلغت 100 %؛ ما تسبب في ارتفاع جنوني بأسعار السلع الأَسَاسية، ونفور التجار من ميناء عدن، إلى ميناء الحديدة للاستفادة من التسهيلات التي تقدمها حكومة صنعاء.

ويأتي ذلك في وقتٍ ذكرت فيه وسائل إعلام مختلفة أن رئيسَ حكومة الفنادق المرتزِق معين عبدالملك يقومُ بزيارة سرية إلى القاهرة؛ لعقد صفقاته التجارية الخَاصَّة؛ ما يؤكّـد تورطه بنهب أموال الشعب والاستحواذ على مبالغ مالية تقدر بالمليارات.

وبحسب الوسائل الإعلامية، أمس الثلاثاء، فَــإنَّ المرتزِقَ معين عبدالملك وصل إلى القاهرة ونزل في فندق هيلتون فيرمونت “هليوبوليس سابقًا” القريب من مطار القاهرة، حَيثُ عقد لقاءاتٍ مع مجموعة مستثمرين عرب؛ لإقامة شراكة تجارية وصناعية، متوقِّعَةً أن تستمر الزيارة لأيام بعد التوقيع النهائي على عقود الشراكة من الأموال غير المشروعة التي جمعها عبر صفقات الفساد المهولة والعمولات واستغلال المنصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com