يمن موبايل تنفي خصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها

 

 

المسيرة: أخبار

 

 

نفت شركة يمن موبايل للهاتف النقال خصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها.

وأوضحت الشركة في بيان تلقى موقع المسيرة نيوز نسخة منه، أن هناك “حملة إعلامية واسعة يتصدرها بعض الأشخاص عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي بدوافع غريبة، تحمل الكثير من الاتهامات الباطلة المعززة بمعلومات خاطئة مفادها أن الشركة تقوم بخصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها.”

 

وأكد البيان عدم صحة هذه الاتهامات، مشدداً على حرص الشركة على مصداقيتها وسمعتها في التعامل مع مشتركيها وأنها لا تقوم بإجراء أي خصم غير قانوني من أرصدة مشتركيها إطلاقاً، سواء الأرصدة الأساسية أو أرصدة الباقات.

 

وأشار إلى أن بإمكان أي مشترك الحصول على الفاتورة التفصيلية ومراجعتها أولاً بأول للتأكد من سلامة الإجراءات.

 

ولفت البيان إلى أن ما يتم خصمه متعلق برسوم الاشتراك الشهري لمشتركي خطوط الفوترة، المحدد بمبلغ 597 ريالاً فقط شاملة الضرائب يتم تقسيطها على حساب المشترك وفق آلية معتمدة منذ تدشين خدمات الشركة مقابل حصوله على ميزة التخفيض في قيمة الاتصالات والرسائل بواقع 50 بالمائة وهو إجراء قانوني معتمد.

ومعمول به في كل شركات الإتصالات المحلية والإقليمية والدولية ، وبيّن أن آلية تقسيط رسوم الاشتراك الشهري لخطوط الفوترة جاءت للتخفيف من الأعباء على المشتركين ومراعاة ظروفهم .

 

كما أكدت الشركة أن أسعار جميع خدماتها ثابتة ولم تتغير إطلاقاً، وأنها تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار لكافة مشتركيها في كافة محافظات الجمهورية.

ودعا البيان الجميع إلى تحري المصداقية وعدم تداول أو نشر المعلومات التي تتناقلها منصات التواصل الاجتماعي، وعدم الترويج للإشاعات الكاذبة والتفاعل معها كونها معلومات مضللة تقف خلفها جهات مشبوهة مرتبطة بأطراف معادية يهمها النيل من الشركة وسمعتها والحد من نجاحها وزعزعة ثقة المشتركين فيها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com