قياديٌّ في حماس لـ “المسيرة”: المقاومةُ لن تتوقفَ عن ضرب العدوّ إلا بوقف كامل للعدوان على شعبنا

المسيرة: خاص

أكّـد قياديٌّ في حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن المقاومة الفلسطينية لن تبقى مكتوفة الأيدي تجاه الجرائم والانتهاكات الصهيونية المتصاعدة، مُشيراً إلى أن اغتيالَ الشيخ خضر عدنان سيضاعفُ فاتورة الرد على الكيان الغاصب المجرم.

وقال القيادي في حركة حماس، الدكتور إسماعيل رضوان، في تصريحاتٍ لـ “المسيرة”: إن “الأسرى خط أحمر والمسجد الأقصى خط أحمر، وهذه العناوين تمثل صواعق تفجير”.

وَأَضَـافَ رضوان لقناة “المسيرة”: “نوجّه التحية للمقاومة التي تصدت للعدوان وردت على اغتيال القائد خضر عدنان، وأكّـدت قواعد الاشتباك التي لن نسمحَ بتغييرها”.

ولفت القيادي في حماس إلى أن “المقاومةَ أكّـدت على وَحدةِ البندقية والأرض الفلسطينية وترابط جبهات المقاومة عبر غرفة العمليات المشتركة”.

ونوّه رضوان إلى أن “المقاومة رسّخت في الجولة الأخيرة قاعدةً جديدةً من قواعد الاشتباك، وهي: أن المساس بالأسرى خط أحمر”.

وأكّـد أن “على العدوّ أن يسلّم جثمان القائد الشهيد خضر عدنان، وألَّا يختبرَ صبرَ المقاومة”، مُضيفاً: “رسالتنا كانت لكل الوسطاء أن على العدوّ إيقافَ عدوانه، وأن المقاومة لن تتوقفَ عن ضرب العدوّ إلا بوقف كامل للعدوان على شعبنا”.

وفي سياق الرد المتصاعد في عمق الأراضي المحتلّة، نوّه رضوان إلى أن “المقاومة على جهوزية تامة للرد على أية حماقة قد يرتكبها الاحتلال، ونسخّر كُـلّ إمْكَاناتنا دفاعاً عن قدسنا وأقصانا وأبناء شعبنا”.

وفي السياق ذاته، دعا رضوان “أهلَنا في الضفة الغربية لتصعيد الاشتباك مع الاحتلال رداً على جريمة الاغتيال ومواصلة لمشروع المقاومة”.

وفي ختامِ تصريحاته لـ “المسيرة”، رضوان أن “قضية الأسرى تقفُ على سُلَّمِ أولويات المقاومة ولن يهدأَ لنا بالٌ حتى ينالوا حريتهم، ولن نسمحَ للاحتلالِ بالتفرُّد بهم”، منوِّهًا إلى أن: “الضامِنَ الحقيقي هو قوةُ المقاومة على الأرض وشعبُنا الذي توحّد خلف خيار المقاومة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com