الرئيس: لن نتنازلَ عن استحقاقات الشعب اليمني وسنعملُ على استعادتها من الأعداء

في تهنئته لعمال الجمهورية بمناسبة يومهم العالمي:

 

المسيرة | خاص

أكّـد رئيسُ المجلس السياسي الأعلى، المشير الركن مهدي المشاط، الاثنين، أن صنعاء لن تتنازل عن الحقوق المشروعة للشعب اليمني، وعلى رأسها مرتبات الموظفين، وأنها لن تسمح لدول العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي بتجاهل هذه الاستحقاقات أَو الالتفاف عليها.

وقال الرئيس المشاط في بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للعمال: إن صنعاء لن تتنازل عن حقوق العمال والموظفين “ولن تسمح للعدو بتجاهل استحقاقاتهم”.

وأكّـد أن صنعاء “ستعمل جاهدة على استعادة حقوق العمال من الأعداء” بما في ذلك المرتبات.

وأضاف: “حرصنا في كُـلّ المفاوضات على جعل صرف مرتبات كافة موظفي الدولة ضمن الأولويات، ولن نتنازل عن هذه المطالب المشروعة لشعبنا”.

وتوجّـه هذه التأكيدات رسائل واضحة لدول العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي بشأن ضرورة الاستجابة لمطالب الشعب اليمني، وعدم جدوى أية محاولات للمماطلة أَو الالتفاف على الاستحقاقات المشروعة.

وأكّـد الرئيس في تهنئته لعمال الجمهورية اليمنية أن دول العدوان بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية حرصت “على تدمير الصناعات الوطنية اليمنية لتحويل بلادنا إلى سوق استهلاكية لمنتجاتها”.

وَأَضَـافَ أن تحالف العدوان تعمد قطع مرتبات موظفي الدولة وتدمير مئات المصانع وسقوط آلاف العمال شهداء وجرحى.

وأكّـد أن “موظفي الدولة طوال تسعة أعوام كانوا عنوانًا لصمود الشعب اليمني وثباته وتضحياته، وعاملًا من عوامل الانتصار الذي تحقّق”، وأن “عمال اليمن سيحقّقون الانتصارات الباهرة في معركة البناء والزراعة والاكتفاء الذاتي على غرار ما حقّقته الصناعات العسكرية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com