رئيسُ الوزراء يبلغ وفدَ قبائل أبين بتوجيهات قائد الثورة بالإفراج عن الأسير فيصل رجب

 

المسيرة- صنعاء

أبلغ رئيسُ الوزراءِ، الدكتور عبد العزيز بن حبتور، وفدَ قبائل أبين وشبوة والبيضاء، الذي يزور صنعاء حَـاليًّا بتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بالإفراج عن الأسير فيصل رجب، وتسليمه للوفد القبلي صباح اليوم، بالتزامن مع عقد مؤتمر صحفي بهذا الخصوص.

والتقى بن حبتور، أمس، بالوفد القبلي الذي وصل إلى صنعاء قبل أَيَّـام، في مسعى لإطلاق الأسير رجب بعد أن تخلّى عنه قادة المرتزِقة وتحالف العدوان.

ورحّب بن حبتور في لقاء حضره نائبُ رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع، الفريق الركن جلال الرويشان، ونائب رئيس مجلس الشورى، ضيف الله رسام، ووزير التعليم الفني والتدريب المهني ومحافظو المحافظات الجنوبية المحتلّة، بوفد القبائل باسم قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بقيادة فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وتواجدهم بعاصمة اليمن صنعاء بين أهليهم وإخوانهم.

وأشاد بالدور الكبير الذي قامت به أبين في مرحلة الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني وفي كُـلّ مراحل الثورة وحتى هذه اللحظة، وما دفعته من أثمان كبيرة منذ 1967م وحتى اللحظة.

وأوضح أن زيارة الوفد مرحَّبٌ بها من قبل كُـلّ فئات المجتمع ومن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومن كُـلّ الشخصيات في صنعاء، الذين يكنُّون كُـلّ التقدير والاحترام لمحافظة أبين وأبطالها ومناضليها وعلمائها وشخصياتها، لافتاً إلى أن أبين كانت وستظل مفصلًا مهمًّا من مفاصل هذا الوطن.

بدوره، عبّر رئيس الوفد الشيخ سالم الجنيدي، عن الشكر لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، على كرم الضيافة وقرار الإفراج عن رجب، موضحًا أن من غاياتِ الزيارة أَيْـضاً السعي لتعزيز الأخوَّة والمودة، مؤكّـداً أن الوحدةَ ستظل راسخةً في قلب كُـلّ يمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com