استشهادُ وإصابة 5 مدنيين بينهم امرأة في قصف سعوديّ على صعدة

تحالف العدوان يصعّد من خروقاته الفاضحة في الحديدة

 

المسيرة: صعدة

واصل جيشُ النظام السعوديّ المجرم، أمس السبت، ارتكابَ الجرائم الوحشية بحق المدنيين في محافظة صعدة، وذلك في ظل تمسك التحالف العدواني بخيار التصعيد والتهرب من استحقاق اليمنيين، على الرغم من تمسك صنعاء بموقفها الثابت تجاه السلام العادل والمشرف.

وأفَادت مصادر محلية بمحافظة صعدة، أمس السبت، باستشهاد وإصابة خمسة مواطنين، بينهم امرأة، وذلك باستمرار القصف الصاروخي والمدفعي السعوديّ العشوائي على المناطق الحدودية.

وأوضحت المصادر أن مواطناً استشهد وأُصيب ثلاثةٌ آخرون وامرأة؛ إثر تواصل القصف الصاروخي والمدفعي على مديريتَي شدا ومنبه الحدوديتين، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

يشار إلى أن الجرائمَ اليومية تتواصل بحق المدنيين في محافظة صعدة؛ وذلك إثر القصف الصاروخي والمدفعي المتواصل لجيش النظام السعوديّ المجرم، وسط صمت أممي.

كما تؤكّـد هذه الجرائم اليومية مدى تمسك تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، بخيار التصعيد وارتكاب الجرائم بحق اليمنيين.

إلى ذلك، صعّد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس السبت، من الخروقات الفاضحة لاتّفاق الحديدة، في ظل تصاعد رغبة قوى العدوان في التمسك بالتصعيد استجابة للتوجّـه الأمريكي.

وأفَاد مصدر في غرفة ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في الحديدة بتسجيل 111 خرقاً لقوى العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية في جبهات الساحل الغربي.

وأفَاد المصدرُ بأن من بين الخروقات، استحداثَ تحصينات قتالية في الجبلية وَحيس، تحليق 7 طائرات تجسسية في أجواء الجبلية وَحيس و4 غارات لطيران تجسسي على حيس.

وأشَارَ المصدر إلى أن الخروقات شملت أَيْـضاً “35 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 83 صاروخاً وقذيفة و64 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com