فلسطين: استشهادُ شابين خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في نابلس

المسيرة | متابعات

استشهد شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، عصر الثلاثاء، في قرية دير الحطب شرقي نابلس بالضفة الغربية المحتلّة، خلال اشتباك مسلّح مع جنود العدوّ قرب مستوطنة “ألون موريه”، فيما أُصيب شاب فلسطيني ثالث ونجح بالفرار من المكان.

وأفَادت وزارة الصحة الفلسطينية بوصول إصابة برصاص الاحتلال الحي في الكتف إلى مستشفى رفيديا الحكومي من بلدة دير الحطب قرب نابلس إثر اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال قرب دير الحطب شرق نابلس.

ووفق مصادر محلية فلسطينية، فقد‏ منعت قوات الاحتلال سيارة الإسعاف من الوصول لمصاب ثانٍ في دير الحطب بنابلس.

وبحسب إذاعة جيش الاحتلال، فقد “أسفر كمين للجيش “الإسرائيلي” عن استشهاد فلسطينيين اثنين، بعد أن أطلقا النار نحو نقطة عسكرية في “ألون موريه” في منطقة نابلس”.

هذا، ونعت حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين الشهيدين البطلين: سعود عبد الله الطيطي ومحمد غازي أبو ذراع، من مخيم بلاطة، اللذين ارتقيا إثر اشتباك مسلح مع جنود الاحتلال شرقي محافظة نابلس عصر الثلاثاء،.

وأكّـدت “الجهاد” أنّ “تصاعد جرائم الاحتلال واستهداف أبناء شعبنا ومقدساتنا سيزيد من لهيب الانتفاضة المشتعلة في كُـلّ الساحات، وسيعلم العدوّ أن مقاومتنا حاضرة للانتقام رغم عظم التضحيات”.

وقالت: “نعزي عائلتي الشهيدين وعموم أهلنا في نابلس جبل النار، لنؤكّـد أن مسيرة الشهداء مُستمرّة، ونهيب بجماهير شعبنا ومقاومينا الشجعان لاستمرار طريق المقاومة حتى النصر الموعود”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com