موسم الهرولة..ملك البحرين: إسرائيل قادرة على الدفاع عن الدول العربية والتطبيع قادم

كشف موقع صحيفة جيروزاليم بوست الاسرائيلية، عن أن ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، اكد أن “إسرائيل قادرة على الدفاع ليس عن نفسها فحسب بل عن اصوات الاعتدال والدول العربية المعتدلة في المنطقة”. ولفتت الصحيفة الى أن ملك البحرين، شدد ايضا أمام رئيس مؤسسة التفاهم العرقي في نيويورك، الحاخام اليهودي مارك شناير، على أن “توازن القوى في الشرق الاوسط بين معتدلين ومتطرفين يستند الى إسرائيل”.

 

واضافت جيروزاليم بوست، أن الحاخام التقى مع بن خليفة في القصر الملكي في المنامة من اجل مناقشة التطورات في الشرق الاوسط. ولفتت ايضا الى أنه سبق أن التقاه في مناسبتين أخريين. ودعا الملك، وفقا لما ادلى به الحاخام الى الصحيفة، الى “توسيع مواجهة حزب الله قدر الامكان في العالم العربي” مضيفا بأن الجامعة العربية يجب أن تتبنى موقف تصنيفه منظمة ارهابية.

واكد الحاخام شناير، ان بن خليفة شدد ايضا خلال لقائهما على أن «مسألة بدء بعض الدول العربية فتح قنوات دبلوماسية مع اسرائيل هي مسألة وقت فقط».

من جهته، اوضح شناير ايضا أن “العداوة المشتركة التي تكنها الدول الخليجية وإسرائيل تجاه حزب الله ورعاته الإيرانيين يجب أن تُستغل كفرصة لإنشاء تحالف مع هذه البلدان التي كانت معادية في السابق للدولة اليهودية”.

 

جريدة الأخبار-بيروت

مواضيع متعلقة:

موسم الهرولة..مركز أبحاث صهيوني: العلاقات الإسرائيلية مع السعودية ودول الخليج قائمة ويفضل تأجيل إعلانها

موسم الهرولة..مفاجأة علنية العلاقات السعودية-الإسرائيلية والعدوان المفاجئ!!

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx