مدير أمن لحج: ما استلمناه من دول التحالف “مواعيد عرقوب” فقط..!

صدى المسيرة../

أكد مديرُ أمن محافظة لحج (العميد عادل الحالمي) المعيّن من قبل الفار هادي أنه لا يوجد أي دَور للشرطة في الحوطة عاصمة المحافظة ومديريتين أخريين؛ بسبب تدمير المقرات الأمنية وتواجد تنظيم القاعدة الذي رمز إليه بـ”التصرفات الدخيلة”، إضافةً إلى عدم توافر أية إمكانات للعمل على تثبيت الأمن، نافياً استلامَه أي دعم من قبل داخلية هادي أو دول التحالف.

وحذّر من الاستمرار في تجاهل ما يسمى بالمقاومة الجنوبية ، قائلاً: “و تجاهلهم  قد يخلق تذمراً ويتيح فرصة ويهيئ الجو لأطراف في استقطاب الشباب عندما يجدون عدم الجدية والمصداقية” .

وأضاف في حوار صحافي: “وما استلمناه هي وعود عرقوبيه فقط”، ” والمخزي أنه بعد أن تعرضت للعملية الإرهابية والانفجار في منزلي، وراح عدد كبير من الضحايا والجرحى قمت بمعالجة الجرحى من حسابي الخاص، ولم يتم حتى مساعَدة الجرحى بأي شيء، ولا الالتفات لما نعانيه ويعانيه الجرحى”.

وإذ أوضح أن لحج تشكل حالة أمنية كبيرة خصوصاً في ظل تمدد عناصر القاعدة وداعش وسيطرتهما على أغلب مديريات المحافظة.. كشف الحالمي أنه رفض منصب مدير أمن لحج 3 مرات، ثم قبله بعد ضغوطات، وأوضَحَ: “ولنثبت للعالم أن عندنا القدرة على إدارة شؤون بلادنا وندير المرافق السيادية وهذا سبب رئيسي لقبولنا هذا التكليف في هذا الوضع”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com