لجانٌ ميدانية للرفع بالاحتياجات الضرورية لشراء وتوفير المواد الغذائية للإصلاحيات والسجون

المسيرة: متابعات:

أكّـد رئيسُ مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء، الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد، أن المصلحة ستضع خطة شاملة ومتكاملة للعام الهجري الجديد 1444هـ؛ بناءً على نتائج وثمار اللجان الميدانية المكلفة للنزول للإصلاحيات؛ بهَدفِ الارتقاء بآلية العمل وتطويره في مختلف الإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية وتوفير كافة الاحتياجات ومتطلبات نزلائها بما يمكنهم من العيش الكريم داخل السجون.

وأشَارَ إلى أن الخطة التي سيتم إعدادها وفقاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، سيكون لها الأثر الكبير في إحداث نقلة نوعية في الارتقاء بأوضاع السجون والخدمات المقدمة لنزلائها في كافة الجوانب التعليمية والتأهيلية والتثقيفية والتدريبية والحرفية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمصلحة التأهيل والإصلاح والذي ضم قيادة المصلحة ومدراء عمومها باللجان المكلفة، حَيثُ تم مناقشة أعمال ومهام تلك اللجان في جميع الإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية بالأمانة والمحافظات.

وأشَارَ رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح في الاجتماع إلى أن اللجان الميدانية المكلفة من قيادة المصلحة ستباشر أعمالها في جرد مخازن الإصلاحيات والسجون الاحتياطية ورفع الاحتياجات إلى لجنة المتابعة وذلك بموجب محضر موقع من اللجنة والمختصين بالإصلاحية والسجون الاحتياطية ومعمد من إدارة الإصلاحية أَو إدارة السجن الاحتياطي.

من جانبه، قال مدير المعلومات بالمصلحة الملازم عبدالله رابه في الاجتماع: إن عمل الشؤون الداخلية بالإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية ستشهد الفترة الأخيرة نقلة نوعية من خلال العمل على دفاتر السجلات المحدثة والمطورة التي تحفظ معلومات النزيل في كُـلّ الأشياء الخَاصَّة به.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com